المحتوى الرئيسى

إصابة ابنة حسام البدري بفيروس كورونا - اليوم السابع

04/19 14:03

أثبتت المسحة التي خضعت لها ابنة حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر، إصابتها بفيروس كورونا وتخضع حاليا للعزل الصحى.

وكانت ابنة حسام البدرى قد شعرت ببعض الأعراض التى جعلتها تخضع لمسحة خلال الساعات الماضية والتى أثبتت أن العينة إيجابية ما جعلها تخضع للعزل وتناول بروتوكول العلاج.

وقرر حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، منح شارة كابتن المنتخب إلي محمد صلاح، وجاء القرار بعد إبلاغ المدير الفني اللاعبين الذين يسبقون صلاح فى الأقدمية والذين دعموا هذه الخطوة.

ويرى البدري أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى استقرار وثبات فى بعض الأمور، ومنها شارة القيادة، ويسعي الجهاز الفني والإداري إلي ترتيب الأمور في الفترة القادمة لتحقيق حلم المصريين وجماهير الكرة في التأهل الي كأس العالم 2022.

وكان عمرو السولية  لاعب وسط الأهلي هو كابتن المنتخب الوطني طبقاً  للمباريات الأخيرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، ويعقبه أحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح على الترتيب، وفقا لمبدأ الأقدمية أيضا، في ارتداء شارة القيادة.

على صعيد متصل، أكد حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن شروط بطولة كأس العرب ليس واضحة، مؤكداً أنه سوف يحضر القرعة يوم 25 أبريل الجارى، وقال البدرى، "لا أعلم حتى الآن شروط بطولة كأس العرب حتى أقرر ضم بعض المحترفين من عدمه".

وأضاف البدرى، "تلقيت دعوة لحضور القرعة يوم 25 أبريل وسأتواجد بالفعل ووقتها سوف أدرس إمكانية استدعاء بعض المحترفين من عدمه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل