المحتوى الرئيسى

الحلقة الـ6 من مسلسل ”قصر النيل” تكشف الوجه الآخر لـ دينا الشربيني | الفن | جريدة الطريق

04/19 11:51

تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني تريند قائمة منصة جوجل، حيث كشفت عن العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

الحلقة السادسة من مسلسل قصر النيل

تكشف الحلقة السادسة من المسلسل التي عرضت أمس عن خبايا أخرى لـ كاميليا التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، حيث خططت لقتل فهمي السيوفي الذي يجسد دوره الفنان تامر ضيائي، الرجل الذي قتل والدها واتهمه ظلمًا بالسرقة، لتعيش بسببه كاميليا أتعس أيام حياتها، لذا تريد أن تنتقم لوالدها وتقتله بكتم أنفاسه عن طريق الوسادة التي ينام عليها، وتقرر استكمال انتقامها نحو العائلة بالتتابع.

وخلال أحداث الحلقة، تحاول "عايدة" التي تجسدها الفنانى ريهام عبد الغفور إثبات أن كاميليا هي التي قتلت منصور السيوفي الذي جسد دوره صبري فواز، بعدما حرقت النيجاتيف الخاص بزوجها نبيل السيوفي الذي يجسد دوره الفنان نبيل عيسى.

 وأكدت أن كاميليا هي من لها المصلحة الأكبر في قتل منصور، فيما بلغّت كاميليا الضابط خالد نوح بأن نبيل السيوفي تشاجر مع منصور قبل مقتله حول علاقته بتلك الفتاة.

يشارك في المسلسل الذي يحظى على اهتمام مجموعة كبيرة من الفنانين، والذي تأليفه محمد سليمان عبد الملك، وأخرجه خالد مرعي، إلى جانب دينا الشربيني نخبة كبيرة من الفنانين منهم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، صلاح عبد الله، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد وآخرين، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: الحلقة الـ7 من مسلسل ”ضل راجل”.. فضيحة كبيرة لـ ياسر جلال

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل