المحتوى الرئيسى

بيكهام يطمئن جماهير الأهلي على إصابته في مباراة الزمالك - اليوم السابع

04/19 10:59

طمأن أحمد رمضان بيكهام لاعب النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك التي جمعت قطبي الكرة المصرية مساء أمس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكان بيكهام قد اشتكى من الإصابة في أنكل القدم بعد كرة مشتركة على حدود منطقة جزاء الأهلي، قبل أن يتلقى العلاج ويستكمل اللقاء، غير أن الجهاز الفني فضل استبداله ونزول أكرم توفيق.

ونشر بيكهام صورته عقب تعرضه للإصابة في لقاء الزمالك وعلق عليها "الحمد لله بخير".

احمد بيكهام

وأغلق بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، صفحة مباراة القمة ضد الزمالك أمس، الأحد، فى ظل ارتباط فريقه بالتحضير لمباراة سموحة باعتبار أن تركيزه على تحقيق الانتصارات فى كل مؤجلات الفريق الأحمر للمنافسة على استعادة صدارة الدوري، بعدما ابتعد عن المنافسة بسبب تأجيل عدد من مبارياته بالدورى بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية ودورى أبطال أفريقيا.

ويواصل الأهلى تدريباته على ملعب التتش من خلال خوض تدريبات استشفائية وعلاجية، لحماية اللاعبين من الإرهاق والإجهاد المتوقع أن يصاحب اللاعبين بسبب ضغط المباريات، لاسيما أن الفريق يخوض 8 مباريات خلال شهر أبريل الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل