المحتوى الرئيسى

برج السرطان اليوم.. تشعر بالقليل من الإحباط والتوتر

04/19 06:19

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 19 أبريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

اقرأ أيضا: يخدم 3 آلاف.. طلاب هندسة المنيا يحفرون بئرًا في مالاوي بدلًا من حفل تخرجهم

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

تشعر بالتوتر لأن الكثير من أفكارك التى طرحتها في العمل قوبلت بالرفض من مديرك، لا تستسلم للإحباط، وإذا كنت درست أفكارك جيدًا وتثق بها فحاول أن تجلس معه بعيدا عن يوم العمل، واعرضها مرة أخرى بشكل مفصل حتى يتاح لكما الوقت لمناقشتها باستفاضة.

لا تبالغ في حساسيتك في التعامل مع شريكك حتى لا تصاب العلاقة بالتوتر، خاصة أنه يحمل لك مشاعر نبيلة، فلا تعكر صفو العلاقة بالمبالغة في تفسير بعض الأمور.

و«السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب"، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع،

ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل