المحتوى الرئيسى

برج الحوت اليوم.. كن منطقيا

04/19 05:47

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 19 ابريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

درجات الحرارة في العواصم العربية اليوم الاثنين 19 أبريل

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

حاول الهبوط على أرض الواقع، ولا تكن حالما أكثر من اللازم، قد تضع خطط في عملك يستحيل تنفيذها، فكر بإبداع وطريقة متجددة، ولكن لا تنسي التفكير العقلاني في تنفيذ ما تقول، كن منطقيا.

أنت شخص رومانسي جدا، تحاول إرضاء شريك حياتك بكل الطرق، الفترة السابقة شعرت بعدم تقدير من جانبه، قد تكون ضغوط الحياة تؤثر عليه بشكل لا تتوقعه فلا تحكم عليه فورا، وامنحه بعض الوقت.

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل