المحتوى الرئيسى

رحلة حل لغز نبش قبر موظفة حلوان وحرق جثتها | الحوادث | جريدة الطريق

04/19 12:37

مشهد وحشي تجرد صاحبه من المشاعر الإنسانية بل والإخلاقية أيضا ضاربا بما جاءت به الاديان السماوية والعادات والتقاليد عرض الحائط. خلافات عائلية دفعت "تربي" للانتقام من جسد بلا روح لسيدة تبلغ من العمر 42 عامًا، تعمل موظفة في شؤون العاملين بمستشفى حلوان.

أخرج ذاك الشخص جثة السيدة من قبرها -بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا- وسكب عليها البنزين وحرقها، ما تسبب في حالة من الرعب انتابت أهالي منطقة حلوان، لكن رجال المباحث كانوا له بالمرصاد، وتم القبض عليه المتهم وإحالته إلى النيابة العامة في جريمة هزت الرأي العام خلال الأيام الماضية.

سيطر الحزن والرعب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، بعد انتشار فيديو لحرق جثة سيدة تدعى "منى جاد" 42 عامًا الشهيرة بـ"موظفة حلوان"، والتي رحلت منذ 15 يومًا متأثرة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم دفنها في مقابر عزبة "الباجور" في حلوان.

بعد 5 أيام من دفنها داخل مقابر "الباجور" اكتشف أهل السيدة المتوفية مفاجأة لم تتوقع وهي نبش قبرها وحرق جثتها بطريق بشعة، ما أثار رعب وغضب بين الجميع الذين طالبوا بمعاقبة مرتكبي تلك الجريمة البشعة.

كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها بقيادة مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، لكشف لغز الواقعة وتحديد وضبط الجناة.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن سبب الجريمة وجود خلافات بين أسرتي المجني عليها والمتهم" تربي "، ونجحت الأجهزة الأمنية في التوصل لهويته بعد فحص كل جميع الكاميرات الموجودة بالمكان.

وبعد فحص جميع الكاميرات الموجودة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والذي اعترفا بارتكابه للجريمة على خلفية مشاكل مع أسرة الضحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وباشرت النيابة العامة التحقيق معه والذي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

منى أحمد جاد تبلغ من العمر 42 عامًا الشهيرة بـ"الخدومة"، بين زملائها في مستشفى حلوان العام الذى تعمل فيها، لديها ثلاثة أشقاء، والداها متوفيان من سنوات طويلة، لم تتزوج، عانت من تآكل في يديها اليمنى وكانت تستعد لإجراء عملية جراحية، وقبل العملية إصيبت بفيروس كورونا اللعين، وتم حجزها في مستشفى لتلاقي العلاج اللازم، ولكن تدهورت حالتها الصحية بسبب مرضها " السكر" مع الكورونا، لفظت أنفاسها الأخير داخل المستشفى، ودفنت في مقابر العائلة، وبعد مرور أيام قليلة استخرج التربي جثتها وأشعل النار فيها انتقاما من أسرتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل