المحتوى الرئيسى

رد صادم من أحمد السقا تجاه متابع استفزه بمقولة "انت ملكش فيها" | خبر

04/19 01:35

فاجأ متابع الفنان أحمد السقا، بتعليق مُثير بعدما نشر الأخير مشهد فيديو من كواليس مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "أنا الخوف بيجي لحد عندي ويجري".

نرشح لك : ظهور عشماوي وتقارير القنوات الأجنبية... ملاحظات على الحلقة السادسة من "الاختيار 2"

وكان رد أحد متابعي السقا على الفيديو: "والله مالكش فيها وأوفر أوي ياعم أتوكس"، ولكن الفنان أحرجه بتعليق صادم قائلا: "شكرًا على ذوقك"، ولكن الأمر لم ينتهي عند هذا الأمر واجه هذا المتابع بهجوم عاصف من جمهور أحمد السقا اللذين دافعوا عن نجمهم المفضل بوابل من التضامن والانتقاد لهذا الشخص.

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «عساف الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور ابن عمه «غفران الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

رامز جلال لـ "دينا الشربيني": إنتي خاسة ليه كدة مفيش حاجة تستاهل

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لأمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

«نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

محمد رشاد: زواجي من مي حلمي غلطة.. وضربتها مرة واحدة لهذا السبب

أحمد حلمي ومنى زكي والسقا الأبرز.. النجوم يجتمعون في حفل إفطار مدير أعمال حماقي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل