المحتوى الرئيسى

عبد الحميد بسيونى: حزين لوداع كأس مصر ..وأشكر لاعبى الطلائع على الأداء - اليوم السابع

04/19 00:02

أبدى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش، حزنه الشديد على وداع فريقه لبطولة كأس مصر مقدماً الشكر للاعبيه على أداؤهم رغم خروج الفريق من المنافسة، وقال بسيونى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أشعر بحزن شديد للخروج من كأس مصر، خاصة أن المباراة كانت فى متناول أيدينا، ورغم الحزن إلا أن لاعبى الطلائع لم يقصروا خلال المباراة".

ويضيف عبد الحميد بسيونى: "اللاعبين فعلوا كل ما فى أيديهم طوال أحداث المباراة ولكن أهدرنا فرص بغرابة شديدة فى المقابل كان المنافس يستغل أى فرصة ويسجل ، مباراة لعبناها ولم نستحق الخسارة فيها ، ولكنها مشيئة الله سنطوى الصفحة ونركز فى المباريات المقبلة بالدوري لاستكمال خطة تحسين وضع الفريق بجدول المسابقة".

وأكمل المدير الفنى للطلائع: "واثق فى أداء اللاعبين لتعديل وضع الفريق بجدول الدوري بالمباريات المقبلة ، نملك لاعبين على أعلى مستوى وينقصنا فقط التوفيق فى المباريات المقبلة".

ويبدأ الطلائع اليوم الاثنين الاستعداد لمواجهة أسوان المقرر لها الأول من مايو المقبل بالجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى التاسعة والنصف مساء، ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود مدافعه أحمد علاء المعار من الأهلى فى مباراة أسوان وذلك بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب علاء عن مواجهة المصرى البورسعيدى بكأس مصر بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة الجونة.

ونجح نادى المصرى في التأهل لدور الثمانية من كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

تقدم المصري عن طريق أحمد جمعة فى الدقيقة 28 من ركلة جزاء وتعادل عمرو جمال للطلائع في الدقيقة 60، وأحز أحمد جمعة الهدف الثانى للمصرى في الدقيقة 91 بعد عرضية جميلة من أحمد شديد قناوى، ويضيف أوستن أموتو الهدف الثالث في الدقيقة 106 لينهى آمال الجيش في العودة.

وحقق فريق طلائع الجيش فوزاً غالياً على نظيره الجونة بأربعة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، سجل أهداف الطلائع إسلام محارب فى الدقيقة 30 وناصر منسى فى الدقيقة 47 وسجل أحمد سمير الهدف الثالث للطلائع فى الدقيقة 48 ، وأضاف الهدف الثانى له والرابع لفريقه فى الدقيقة  81  وأهدر أحمد سمير أيضاً ركلة جزاء تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل