المحتوى الرئيسى

سائحو أوروبا الشرقية يُنعشون إشغالات فنادق الغردقة | المصري اليوم

04/18 23:31

شهدت الفنادق والقرى السياحية بالغردقة انتعاشة فى الإشغالات والحركة السياحية من سائحى دول أوروبا الشرقية، وتصدر السائحون الأوكرانيون قائمة الجنسيات القادمة للبحر الأحمر، بعد غياب شبه تام للسائحين الألمان والإنجليز منذ بدء انتشار فيروس كورونا المستجد العام الماضى.

رئيس الوزراء يصل الغردقة لافتتاح فندق سياحي ومتابعة عدة مشروعات

انخفاض إشغالات فنادق الغردقة لـ١٥٪ ولا شروط لاستقبال الأجانب المقيمين

100 % إشغالات فنادق الغردقة والجونة وسهل حشيش في أول أيام عيد الفطر

وتتزايد بشكل يومى الرحلات الجوية القادمة لمطار الغردقة من «أوكرانيا- رومانيا- التشيك- بولندا- بلغاريا- إستونيا- صربيا- مولدوفا- المجر- بيلاروسيا- ليتوانيا».

ويشهد مطار الغردقة الدولى ارتفاع عدد الرحلات الجوية من ٢٥ إلى ٣٠ رحلة يوميًا وسط التزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، وشهد عدد من الفنادق والقرى السياحية إشغالات ما بين ٣٠ و٣٥% من جملة الإشغالات المقررة التى حددها مجلس الوزراء بـ٥٠%. ورصدت «المصرى اليوم» تواجد السائحين على الشواطئ وحمامات السباحة بصحبة أطفالهم، وأدت الانتعاشة السياحية إلى زيادة الإقبال على رحلات التفويج السياحى اليومى من الغردقة لزيارة المناطق السياحية والأثرية إلى مدينتى القاهرة والأقصر مع الالتزام بتعليمات وزارتى الصحة والسياحة حول الأعداد المقرر للأتوبيسات والسيارات السياحية خلال رحلات التفويج السياحى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل