المحتوى الرئيسى

يسرا مسعودي ترد على هجوم التونسيين عليها (صور) | الفن | جريدة الطريق

04/18 22:13

شنَّ عدد من التونسيين هجوماً حاداً على الفنانة التونسية يسرا مسعودي، على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في مسلسل "القاهرة كابول" والذي يخوض السباق الرمضاني هذا العام.

حيث اتهموما بالإساءة للتونسيات من خلال تقديم شخصية "حليمة" والتي تجسد فتاة تونسية من فتيات جهاد النكاح والتي تزوجت من الأمير والذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي، مشيرين أن هذا يعتبر إساءة للمرأة التونسية.

وقد قامت يسرا، بالرد على هذا الهجوم موجهة توضيح قائلة "الناس خصوصا البنات اللي بعثولي رسائل بذيئة فيها كم هائل من الشتائم العجيبة على أساس أني أقوم بتشويه المرأة التونسية وتشجيعها على جهاد النكاح وبأني لا أمثلهم.

وأضافت "على أي تشويه تتحدثون يا جهلة أقسم بالله سأرد وأقول بأن جهلة المجتمع وتجهلون التاريخ والحقائق وتريدون تزييف الواقع ألم تسافر العديد من التونسيات والجنسيات العربية الأخرى لجهاد النكاح، وكان بإختيار منهن أو إجباري بسبب الظروف، علاش تغطيو الصورة بالغربال المنقوب".

جدير بالذكر أن يسرا المسعودي، تشارك أيضاً خلال السباق الرمضاني في مسلسل "ولاد ناس" بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، لقاء سويدان، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، صبري فواز، محمد عز، أحمد صيام، وفاء صادق، ندى عادل، محمود حجازي، هاجر الشرنوبي، صفاء الطوخي، محمد سليمان، ناصر سيف، ألفت عمر، فريد النقراشي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل