المحتوى الرئيسى

«الصباح»: تعليمات سامية بدعم وتمكين شباب الكويت في المرحلة المقبلة | أهل مصر

04/18 17:11

كتب : أهل مصر

أكد الشيخ فيصل الحمود الصباح، المستشار بالديوان الأميري الكويتي، حرص القيادة السامية المتمثلة بسمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، على دعم الشباب وتمكينهم للمساهمة في تحقيق الرؤية التنموية للبلاد، موضحا أنه سيتم استكمال هذه المسيرة بالتركيز على الشباب بشكل أكبر خلاى المرحلة المقبلة، لتوفير سبل الاستفادة من خبراتهم وقدراتهم لتنمية البلاد.

وأشاد الحمود بمشروع "كفو" الذي يسعى لتمكين الشباب واستغلال طاقاتهم، وأعرب عن فخره واعتزازه بوجود جهة مثل "كفو" حاضنة للشباب وتسهم إسهاما فعالا في توفير رأس مال بشري إبداعي يعزز من مكانة دولة الكويت في رؤية 2035، عبر إنشاء شبكات للتواصل وتسليط الضوء على الكفاءات، موضحا أن هذه الرؤية لا يمكن العبور إليها إلا من خلال الطاقات الشبابية عالية الإدراك والمعرفة ولديها قدرة على التعاون المثمر فيما بينها.

وأضاف المستشار بالديوان الأميري الكويتي، أن مشروع ومنصة "كفو" تحتوي على العديد من الكفاءات المنجزة، التي تساعد في تلبية طموحاتنا المستقبلية التي من شأنها رفعة الفرد والمجتمع الكويتي. مشيرا إلى أن نهوض الوطن لا يأتي إلا بهمة شبابه، مؤكدا أن الكويت جبلت على الصعاب والتحديات عبر الأزمان وتعاقب السنين، وبمرور كل المحن، لكنها تخطت كل ذلك من خلال تظافر جهود طاقاتها الشبابية.

اقرأ أيضا الكويت تعلن وفاة أميرة من الأسرة الحاكمة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل