المحتوى الرئيسى

اتحاد اليد لـ «الشروق»: خطاب الزمالك أرسلنا مثله للأهلي بشأن الطيار

04/18 15:41

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، بعد ظهور خطاب أرسله اتحاد اليد صباح اليوم الأحد إلى نادي الزمالك، بشأن عدم مشاركة حسن وليد قداح لاعب فريق كرة اليد، في المباريات إلا بعد العرض على طبيب المنتخب الوطني.

يأتي ذلك قبل ساعات من إقامة مباراة الأهلي والزمالك الفاصلة لتحديد بطل دوري المحترفين المقرر لها العاشرة مساء غد الإثنين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وقال مصدر داخل اتحاد اليد في تصريح خاص ل"الشروق" أن الاتحاد أرسل أيضا خطابا للنادي الأهلي بشأن عدم مشاركة الحارس محمد عصام الطيار في المباريات إلا بعد إحضار اختبار الكشف عن فيروس كورونا "PCR" تكون نتيجته سلبية.

وأوضح المصدر: "الخطاب الذي تم إرساله للزمالك نتيجة التقرير الذي وصل من قبل بشأن إصابة حسن قداح يوضح إصابة خفيفة في الصليبي الأمامي وقطع جزئي في الغضروف، وذلك غاب عن مباراة الجمعة، وبالتالي إذا شارك في المباريات باستخدام الحقن مثلا أو أي مسكنات قد يتعرض لقطع كامل في الرباط الصليبي، لذلك قرر الاتحاد عرضه أولا على طبيب المنتخب حرصا على سلامته وحفاظا على قوام المنتخب قبل أولمبياد طوكيو".

وأضاف: "نفس الأمر بالنسبة لحارس مرمى الأهلي عصام الطيار الذي غاب عن مباراة القمة الحمعة الماضي بسبب إصابته بفيروس كورونا، أرسل الاتحاد خطابا للتأكيد على عدم مشاركته في المباريات إلا بعد إحضار اختبار رسمي يؤكد سلبية مسحته، وهو أمر ليس جديد ويحدث بشكل متكرر في حالات الإصابة للحفاظ على سلامة اللاعبين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل