المحتوى الرئيسى

بالمستندات الفنانة وفاء عامر تتقدم ببلاغ للنائب العام بعد اتهامها بإستئجار بلطجية لإقتحام فيلا ريهام حجاج ما الحكاية

04/18 10:04

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية مقطع فيديو يفيد استئجار الفنانة وفاء عامر لبلطجية للإعتداء على فيلا الفنان ريهام حجاج، الأمر الذي أثار حفيظة الفنانة وفاء عامر وعائلتها حيث أنها لاتوجد بمصر الآن ولكنها في لبنان لتصوير بعض المشاهد الخاصة بأحد الأعمال التي تشارك فيها.

وقامت الفنانة وفاء عامربتقديم بلاغ للنائب العام (عرائض الكترونية) برقم 65768، ضد صاحب القناة التي نشرت الفيديو لإتخاذ اللازم.

وفاء عامر

وفاء عامر

وتعود أحداث إلى المشكلة إلى انتشار أخبار تفيد بوجود خلافات بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة ايتن عامر، حيث بدأ الأمر بشكوى خفية للأخيرة حين نشرت تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "كل الأخطاء مغفورة عند الله، إلا ظلم العباد فهو مرهون بعفوهم."

لترد عليها الفنانة ريهام حجاج بإعادة نشر احدى تدويناتها وتعلق عليها:  "وما زالت"

لتقوم بعد ذلك الفنانة ايتن عامر بنشر تدوينة اخرى جاء فيها: "سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء إيه دة الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور والله المستعان".

وعقب انتشار بعض الاخبار التي أفادت بانسحاب الفنان احمد السعدني ومصطفى درويش من مسلسل "كله بالحب"، قامت ايتن عامر بنشر تدوينة أخرى قالت فيها: "خدوني معاكم والنبي.. موسم الانسحاب".

وهنا ردت الفنانة ريهام حجاج على أيتن عامر بما لا يدعو للشك أن الأخيرة تقصد الانسحاب من مسلسل كل ما نفترق الذي تتشاركان في بطولته، حيث قالت: "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

كما ردت أيتن عامر على الاخبار التي أشارت إلى أنها تفتعل المشكلات داخل اماكن التصوير بأسلوب ساخر قائلة:

لتقولها أيتن صراحة وتكشف عن السبب الحقيقي للأزمة بينها وبين الفنانة ريهام حجاج قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة، وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كده، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش".

يذكر أن مسلسل "كل ما نفترق" الذي يعرض الآن بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

ابنة سامي العدل تهاجم ريهام حجاج بسبب أيتن عامر أقسم بالله أنا سألت مين دي قالوا إللي بتتدخل في شغل الناس وبتقول بفلوسي

أيتن عامر في طفولتها لن تصدق شكلها أول مرة تشوفها!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل