المحتوى الرئيسى

بعد توثيق فض رابعة ومذبحة كرداسة.. ما هي ردود فعل الحلقة الخامسة من الاختيار 2؟

04/18 14:11

ردود فعل كبيرة أثارتها الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" فور عرضها مساء أمس، عبر شاشة قناة "ON"، لما شهدته من أحداث واقعية مؤثرة، جعلتها تتصدر تريند السوشيال ميديا ومؤشرات بحث جوجل.

• تعليقات أبطال العمل

حرص عدد من النجوم المشاركين في العمل، على التفاعل مع الحلقة بعد انتهائها، وعلى رأسهم الفنان أحمد مكي، الذي نشر مقطع من فض اعتصام رابعة عبر صفحته على "فيسبوك" وكتب: "الاختيار 2: رجال الظل، اختراق نقطة حصينة للمسلحين (عمارة المنايفة) في فض اعتصام رابعة".

فيما وجه الفنان أشرف عبدالباقي رسالة شكر وتقدير للشهداء، بعد ظهوره خلال أحداث الحلقة، مجسدا دور اللواء محمد جبر الذي استشهد أثناء اقتحام قسم كرداسة بعد دقائق من بدء فض اعتصام رابعة.

وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "مهما حاولنا نقدم جزء ولو بسيط من اللي حصل لشهداء مصر، مش هانوفيهم حقهم ربنا يرحمهم جميعًا".

• ردود فعل الجمهور

قال أحد المتابعين: "نشر الڤيديوهات الحقيقية لإطلاق النيران من الإرهابيين المعتصمين في ميداني رابعة والنهضة، نتمنى أن يخرس المسلوبة عقولهم في الدول العربية حولنا".

وأضاف: "نتمنى أن تصبح الحلقة الخامسة من مسلسل (الاختيار 2)، وما تم بثه فيها من ڤيديوهات حقيقية (القفل) الذي يغلق أفواههم على مصر وشعبها وقيادتها".

وعلق آخر: "شهداء مصر يوم 14 أغسطس 2013.. هتفضلوا في كل قلب مصري نابض بالحياة مش هننسى أنكوا دفعتوا أرواحكوا عشان تحموا مصر.. سلاماً على أرواحكم الطاهرة..‏ سلاماً عليكم شهدائنا الأبرار".

• أحداث الحلقة

ودارت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" حول قيام الشرطة بفض اعتصام ميدان رابعة العدوية الذي نظمته جماعة الإخوان الإرهابية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل