المحتوى الرئيسى

الجيزة تكثف حملاتها لرفع مخلفات القمامة بمناطق الزرايب بنطاق العجوزة وكرداسة

04/18 10:18

شنت محافظة الجيزة، حملة مكبرة لرفع مخلفات القمامة المتراكمة بمناطق الزرايب المجاورة للطريق الدائري بنطاق حي العجوزة ومركز ومدينة كرداسة، من خلال جهاز التفتيش والمتابعة بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء المختصة؛ استجابة لشكاوى المواطنين بشأن وجود مخلفات قمامة بتلك المناطق ما يضر بصحتهم والبيئة المحيطة بهم.

وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الأجهزة المعنية برفع كل مخلفات القمامة لما تسببه من روائح كريهة وأضرار جسيمة وتساعد على انتشار الأوبئة وتلوث البيئة.

وأشار محافظ الجيزة، إلى الدفع بعدد من معدات هيئة النظافة والتجميل والتي رفعت كل مخلفات القمامة الناتجة عن أعمال فرز وتجميع المخلفات؛ للحفاظ على سلامة البيئة وصحة وسلامة المواطنين بالمنطقة.

ووجه المحافظ، بشن حملات موسعة ورفع كل مخلفات القمامة بالمناطق محل الشكوى، موجها بالتنبيه على مستغلي تلك المناطق بتطهير المواقع المخصصة لهم ورفع المخلفات الخاصة بهم أولا بأول.

كما لفت المحافظ، إلى التنبيه عليهم بضرورة الالتزام بالتعليمات وفي حال الإصرار على المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لعدم تكرار ذلك مجددا.

محافظة الجيزة تكثف حملاتها لرفع مخلفات القمامة بمناطق الزرايب بنطاق العجوزة وكرداسة شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل