المحتوى الرئيسى

طقس اليوم بالإسكندرية.. شديد الحرارة نهارا ومعتدل ليلا

04/18 10:05

وبالرغم من هذه الموجة إلا أن درجات الحرارة بمدينة الإسكندرية تعد الأفضل مقارنة بسائر المحافظات، حيث تبلغ 37 نهارًا و21 درجة ليلًا.

وظهرت أشعة الشمس اليوم مصحوبة بهبوب هواء خفيف على طريق الكورنيش، فيما حاول عدد كبير من المواطنين الهروب من الحرارة والجلوس على الكورنيش.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن حالة الطقس اليوم الأحد، إذ يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على كافة الأنحاء، فيما عدا السواحل الشرقية التي يسودها طقس مائل للحرارة.

أما عن حالة الطقس ليلًا، فأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه سيكون لطيفًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلًا على جنوب الصعيد.

وشهدت مدينة الإسكندرية، منذ أيام، رياحًا شديدة البرودة تسببت في عودة المواطنين لارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وغلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة، وتوقف دخول السفن بسبب ارتفاع منسوب موج البحر عن المعدل الطبيعي، وبعدها عاد أهالى الإسكندرية إلى تخفيف الملابس الشتوية بعد الموجة الباردة وارتداء ملابس الخريف.

فيما انتهت نوات الشتاء منذ منتصف شهر مارس الماضي، بالرغم من هبوب رياح باردة إلا أن المدينة لم تشهد أي أمطار أو نوات.

يذكر أن أهالي الإسكندرية يحرصون على تناول إفطار شهر رمضان أمام شواطئ البحر، خاصة مع استمرار قرارات مجلس الوزراء بإغلاق الشواطئ بسبب الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد.19».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل