المحتوى الرئيسى

عمرو خالد ودعاء مؤثر ليلة ٦ رمضان

04/18 04:43

يواصل الداعية الإسلامي عمرو خالد، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أدعية رمضان مع أدعية مؤثرة ليلة ٦ من شهر رمضان.

وجاء في دعاءه: «يا حي يا قيوم يا ودود يا حنان يا منان، اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار يا غني خزائنك مليئة بالخير، يا أكرم الأكرمين تعطي بسخائك، سبحانك ما عبدناك حق عبادتك، الحمد لله مالك الملك، الحمد لله الذي كرمنا، وجعلنا من أمة محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم إنا نسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم املأ قلوبنا بمنازل الروح السبعة، اللهم ارزقنا يقينا وتسليما ورضا وتوكلا وتقوى ومحبة لك يارب العالمين، اللهم اجعلنا نعبدك كأننا نراك».

اقرأ أيضا| عمرو خالد يروي قصة عجيبة عن اليقين| فيديو

واستكمالاً لسلسلة برامجه الروحية، التي تركز على القيم والمعاني الروحية التي تسمو بالإنسان وترتقي به إيمانيًا، يعرض برنامج «منازل الروح» للدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي في شهر رمضان هذا العام.

وتدور فكرة البرنامج الذي شارك في تصوير حلقاته مجموعة من الشباب والفتيات من دول مختلفة حول منازل الروح السبعة، وهي: (منزلة التقوى - منزلة اليقين- منزلة التوكل - منزلة التسليم - منزلة الرضا - منزلة العبودية لله - منزلة محبة الله).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل