المحتوى الرئيسى

«الاختيار 2».. «الإخوان» دمروا 16 منشأة ببني سويف واستشهاد ضابط بعد زواجه بشهر | المصري اليوم

04/18 03:22

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 2» أحداث فض اعتصام رابعة، والأعمال التخريبية التي نفذتها جماعة الإخوان الإرهابية عقب فض الاعتصام في عدد من المحافظات.

بعد فض رابعة في «الاختيار 2».. تعرف على عقوبة سامية شنن «سفاحة كرداسة»

«الاختيار 2».. من هي سامية شنن «سفاحة كرداسة»؟ (فيديو)

«يبين أكاذيب الإخوان».. «الاختيار 2» يتصدر تريند «تويتر» بعد أحداث فض رابعة

واستعرض المسلسل الهجوم من أنصار الجماعة الإرهابية على قسم شرطة بنى سويف يوم 14 أغسطس 2013، ما أسفر عن استشهاد النقيب مينا عزت زكى عن عمر 22 عامًا، بعد زواجه بشهر، ليضحي بنفسه من أجل بلاده.

وأعاد المسلسل الأذهان مرة أخرى تجاه جرائم الجماعة الإرهابية يوم 14 أغسطس عام 2013 بمحافظة بني سويف، والذي كانت من ضمن أكثر المحافظات اشتعالا في ذلك التوقيت.

16 منشأة شرطية وحكومية ومنشآت كنسية، أقدم على تخريبها سواء بالحرق أو التدمير أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية آنذاك بمحافظة بني سويف، الذين كانوا يتخذون من ميدان المديرية وسط المدينة مكانا لاعتصامهم.

فور بدء أعمال فض اعتصامي أعضاء الجماعة الإرهابية بالنهضة ورابعة العدوية، بدأ أعضاء الجماعة الإرهابية في المحافظة بحرق 3 سيارات تابعة لشرطة السكة الحديد والتي كانت تتواجد بالقرب من المحطة، قبل أن يواجهوا قوات الشرطة ويبدأون في تدمير أي منشأة حكومية أو شرطية أو كنيسة.

مشاهد دامية وهجوم من عناصر الإخوان على قسم شرطة بني سويف ومحكمة بني سويف الابتدائية ومدرسة الراهبات، قبل أن تتحول المحكمة إلى كتلة من النيران، ويحتجز عناصر الإخوان 4 من الراهبات داخل المدرسة، وسط هجوم بالأسلحة النارية على قسم شرطة بني سويف، ومحاولات للدفاع عنه من قبل رجال الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل