المحتوى الرئيسى

يوسف الحسيني مشيدا بـ«الاختيار 2»: صورة طبق الأصل من الواقع وما حدث

04/18 03:12

أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، بمسلسل «الاختيار 2» والمشاركين فيه، قائلا: «الجزء الثاني تفوق على الجزء الأول الذي كان هو الآخر جيد جدا، كما أن حلقة اليوم، والتي سلطت الضوء على فض اعتصام رابعة الإرهابي، وثقت أحداثا مهمة للغاية في تاريخ مصر».

وأضاف «الحسيني»، خلال تقديمه برنامج «التاسعة»، المذاع على شاشة القناة الأولى، أنه أول مذيع في مصر والمنطقة قرر شن هجوما كبيرا على الإخوان، كما أنه الوحيد الذي جلس مع القيادات العليا للإخوان بسبب مشاركته في العمل الحركي والتنظيمي خلال 2011 وحتى 2013.

وأشار إلى أن التوصيف والتشخيص الخاص بقيادات الإخوان التي ظهرت في مسلسل «الاختيار 2» هو الصورة طبق الأصل من الواقع، وهذا يشير إلى أن كتابة المسلسل قائمة على شهادات العيان والتدقيق الكامل والحقيقي والوافي من ملفات كافة الأجهزة في مصر والتي تعمل على رصد وتحليل نشاط هذا التنظيم الإرهابي.

وأوضح أن فكرة إنشاء «جيش إخواني» كانت مطروحة من قبل إحدى القيادات الإخوانية، والتي تدير التنظيمات الشبابية المسلحة التابعة للإخوان، لافتا إلى أن هذه الشخصية زعمت أنهم لا يخشون أحدا ولا يوجد من يوقفهم ويستطيعون عمل أي شيء ولا يوجد مشكلة لديهم في التمويل، وقال:«الكلام دة اتقال لنا في بيت أيمن نور، واللي حصل في مسلسل الاختيار حصل قدامي بالحرف».

ويعرض مسلسل الاختيار 2 عبر قناة «أون» لأول مرة الساعة 9، والإعادة 2 صباحًا، والإعادة الثانية في الثالثة والنصف مساءً، أما العرض الأول على قناة «أبو ظبي» فيكون 11 مساءً، وعلى قناة «إيه آر تي حكايات» العرض الأول 11 مساءً، والثاني 7 صباحًا، والثالث 3 مساءً، كما يعرض عبر تطبيقي «واتش إت» و«شاهد في آي بي».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل