المحتوى الرئيسى

الصحف الإسبانية: عودة البهجة في برشلونة

04/18 12:18

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على أثليتك بلباو بأربعة أهداف دون رد مساء أمس السبت، ليكسر البلاوجرانا مع مدربه الهولندي عامين من الصيام عن التتويج بالألقاب والبطولات.

ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية صورة خلال مراسم تتويج لاعبي برشلونة باللقب على صدر غلاف عددها الصادر اليوم الأحد مُعلقةً عليها "أبطال"، وهو ما اتفق مع غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو.

فيما اكتفت صحيفة آس بنشر صورة لليونيل ميسي، نجم برشلونة والذي تمكن من إحراز هدفين في اللقاء خلال رفع لقب كأس البطولة على منصة التتويج، مُعلقةً عليها بـ "لا يزال الملك".

وعنونت صحيفة ماركا المدريدية على غلاف عددها في اليوم التالي للمباراة :"بدون منافس.. 31 كأس ملك"، في إشارة لعدد فوز برشلونة بذلك اللقب، فيما عنونت صحيفة لاسبورتيو بـ "عادت البهجة"، مُشيرةً إلى عودة البارسا للتتويج بالألقاب بعد عامين عجاف.

وفي سياق متصل، أوضحت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن كومان أصبح ثاني مدرب يفوز بأول مباراتي نهائي لكأس الملك في القرن الـ21، حيث سبق له وأن فاز باللقب مع فالنسيا في عام 2008، فيما يعد لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا حاليًا هو أول من حقق ذلك الرقم، حيث فاز بأول 3 نهائيات له أعوام  2015 و2016 و2017.

كما أصبح ميسي بحسب شبكة أوبتا أيضًا هو اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث وصل لهدفه التاسع متخطيًا رقم تيلمو زارا الذي سجل 8 أهداف فقط في المباراة النهائية.

وأبرزت الشبكة دور أنطوان جريزمان مع برشلونة في المباراة، حيث أوضحت أنه تمكن من تسجيل 6 أهداف في آخر 5 نهائيات خاضها سواء مع الأندية أو منتخب بلاده فرنسا، فلقد سجل هدفين في نهائي اليورباليج والسوبر الإسباني مع أتلتيكو مدريد، وهدف في نهائي كأس الملك مع برشلونة، وهدف في نهائي كأس العالم 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل