المحتوى الرئيسى

لليوم الثاني.. الاحتلال يقصف غزة ردا على إطلاق صاروخ من جنوبي القطاع

04/17 02:06

لليوم الثاني.. الاحتلال يقصف غزة ردا على إطلاق صاروخ من جنوبي القطاع

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، سلسلة غارات على أهداف في قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة فلسطينيين اثنيين بجروح مختلفة،  كما ألحق القصف أضراراً في المنازل والممتلكات.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، أرضا شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار بمنازل وممتلكات الفلسطينيين المجاورة للاستهداف، فيما استهدفت بعدة صواريخ أرضا غرب رفح جنوب غزة، ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنيين بجروح مختلفة، وتدمير الموقع واشتعال النيران فيه.

من جانبها، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية «وفا»، إن طائرات حربية إسرائيلية من طراز «إف 16»،  قصفت بـ3 صواريخ على الأقل موقعاً غربي رفح جنوب قطاع غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال، موقعاً وأرضاً زراعية في المنطقة الشرقية بين مدينتي رفح وخان يونس.

كما قصف الطيران الحربي الإسرائيلي، موقعاً جنوب غرب مدينة غزة، بصاروخين على الأقل، وألحق دماراً وخراباً في منازل الفلسطينيين القريبة من المكان.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، اعلنت مساء أمس الجمعة، عن سقوط صاروخ أطلق من جنوبي غزة، بمنطقة مفتوحة بالنقب الغربي المحتل.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية، أن صافرات الإنذار دوت في تجمع «أشكول»، فيما سقط صاروخ بمنطقة مفتوحة دون وقوع إصابات.

وهو الصاروخ الثاني الذي يسقط في «مستوطنات غلاف قطاع غزة» خلال 24 ساعة الماضية.

 وكانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وطائراته، قصفت فجر أمس الجمعة، أهدافا في قطاع غزة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات، بزعم الرد على إطلاق صاروخ من القطاع في اتجاه جنوب إسرائيل.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل