المحتوى الرئيسى

استغرق 3 ساعات.. أحمد طلعت يكشف تفاصيل مشهد قتله بلدغات النحل في " لعبة نيوتن " | خبر

04/17 01:47

كشف الفنان الشاب أحمد طلعت في تصريحات خاصة لموقع في الفن، كواليس تصوير مشهد قتله بلدغ النحل والذي يعد المشهد المحرك للأحداث في شخصية حازم ( محمد ممدوح ).

أوضح طلعت أن وجود تصوير هذا المشهد استغرق أكثر من ثلاثة ساعات فهو يعد أطول مشهد قام بتأديته في مسلسل " لعبة نيوتن "، واستكمل حديثه موضحًا أن هذا المشهد هو آخر مشهد تم تصويره وخُصص له يوم بأكمله، كما أشار أن النحل لم يكن متواجد على وجهه بل تم تركيبه في مرحلة المونتاج.

أما عن تصوير هذا المشهد فأوضح أن الغرفة التي تم التصوير فيها ضيقة وتتواجد الكاميرا في نهايتها فيظهر فقط ظهر محمد ممدوح، ففي المرة الأولى لتصوير هذا المشهد ارتبك طلعت من نظرات محمد ممدوح ومدى صدقه في أداء الشخصية حتى وإن لم تكن الكاميرا موجهة عليه.

وتابع طلعت موضحًا كواليس المشهد ولحظة محاولة خنق محمد ممدوح، وقال أن ممدوح طلب منه أن يخنقه حقًا حتى يظهر المشهد صادق وأكمل حديثه قائلًا " متخافش مش هموت بس اخنقني بجد "، ونسب طلعت الفضل في ظهور مشاهده بهذا الشكل الذي حاز على إعجاب الناس لمحمد ممدوح وفريق العمل وعلى رأسهم المخرج تامر محسن ومدير التصوير محمود يوسف والذي يُعد أحد أسرار نجاح العمل.

وعن المادة التي تم استخدامها في القتل والتي أثارت تساؤلات حولها، أوضح طلعت أنها ماء مضاف له سكر وهي مستخدمه كثيرًا من أجل تجميع النحل في المناحل.

أما عن تمثيله أمام محمد ممدوح فعبر طلعت عن سعادته بالوقوف أمامه موضحًا أنهم أصدقاء ويعتبره مثله الأعلى في التمثيل وكثيرًا ما يستشيره في أدواره.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل