المحتوى الرئيسى

خاص | جدول الثانوية العامة في يد «شوقي» لدراسته قبل اعتماده رسميًا

04/17 00:22

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبوابة أخبار اليوم، انتهاء الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة من وضع الجدول المقترح بمواعيد امتحانات الثانوية العامة الرسمي المقرر اجراؤه في 4 يوليو القادم.

اقرأ أيضاً |نائب وزير التعليم: أبلغت مباحث الإنترنت بالصفحات المزورة

وأشارت المصادر، إلى أن نائب رئيس عام الامتحانات قام بتسليم الجدول المقترح للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لدراسته قبل اعتماده وإعلانه رسميا للطلاب.

وأوضحت المصادر، أنه من المقرر أن يتناقش وزير التربية والتعليم مع نوابه لرئاسة عام امتحانات الثانوية العامة، حول المواعيد المقترحة لإجراء امتحانات الثانوية العامة، وأيضا عرضه على الحكومة قبل اعتماده رسميا، ليقوم شوقي بتحديد المواعيد النهائية لايام الامتحانات في الجدول رسميا واعلانه لطلاب الصف الثالث الثانوي العام.

ولفتت ذات المصادر، إلى أن المواعيد المقترحة لإجراء امتحانات الثانوية العامة ستبدأ  في 4 يوليو القادم ولمدة اقل من الشهر مع اتباع الإجراءات الاحترازية اثناء فترة الامتحانات، مشيرة إلى أنه من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الجدول الرسمي لامتحانات الثانوية العامة قريبا.

وأكدت المصادر، أن مسؤلي امتحانات الثانوية العامة يعكفون حاليا لمتابعة جاهزية المدارس وشبكاتها لإجراء الامتحانات التجريبية الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق أول بروفاتها الأحد 18 أبريل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل