المحتوى الرئيسى

مصدر أمني لـ«الوطن»: ماس كهربائي وراء وفاة معيدة جامعة الزقازيق

04/16 23:36

مصدر أمني: ماس كهربائي وراء وفاة معيدة جامعة الزقازيق

قال مصدر أمني لـ«الوطن» أن ماسا كهربائيا سبب وفاة معيدة بجامعة الزقازيق.

وأوضح أن مركز شرطة الزقازيق، تلقى بلاغا يفيد بوفاة «نهي ماهر محمد عبد المنعم الغندور» معيدة بجامعة الزقازيق داخل منزلها الكائن بدائرة المركز، مشيرا إلى أنه تبين حدوث ماس كهربائي بالمنزل المقيمة به.

ولفت إلى أنه تم انتداب االمعمل الجنائي وتبين عدم وجود شبهة جنائية، وأن السبب في الوفاة الماس الكهربائي.

ونعت جامعة الزقازيق، وفاة المعيدة، خلال بيان لها قالت فيه: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. تنعى جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان، الأستاذة نهي ماهر محمد عبد المنعم الغندور، المعيدة بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة».

وأضاف البيان: «يتقدم رئيس الجامعة، والسادة النواب، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين والطلاب بالجامعة، بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له ، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

وكان خبر وفاة الفقيدة أثار حالة من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث انهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وكتبت إيمان عاطف، زميلتها، عن حزنها لوفاة الفقيدة على صفحتها على «فيسبوك»: «لا حد يقولي كدب بالله عليكوا بالله ما مستوعبة حد يقولي كدب لا إله إلا الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. دكتور نهي إزاي لا إله إلا الله لا قلبي هيقف كانت لسه لايف ياجماعة كانت مكلماني لا إله إلا الله الواحد قلبه هيقف في إييييييييه».

وتابعت: «يارب ارحمها واغفرلها وعوض شبابها في الجنة يارب ارحمها ياااارب ماتت بحزنها وتعبها كل شوية كانت تقول والله ياااارب ارحمها وعوضها واغفرلها بحق ما كانت بتساعد الكل وبتفرح الكل ربنا يرحمك يادكتور نهي بحق الشهر العظيم ياوجع قلبي وصدمتي وانتي بليل لايف ودلوقتي بيقولوا ماتت حاسه إني بحلم والله لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

وأضافت «استحملت كتير من تعب نفسي وجسدي وفراق والدها ومامتها وجدتها وخطيبها اللي سابها علشان تعبها وعلاجها النفسي والجسدي.. مهما كانت بتحاول تعمل كانت دايما نفسها تروح لمامتها واهي راحت».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل