المحتوى الرئيسى

محامية هندية تتقدم ببلاغ ضد الأمير هارى بدعوى وعدها بالزواج.. اعرف القصة - اليوم السابع

04/16 23:34

تقدمت محامية هندية تدعى بالويندر كاور، بشكوى ضد الأمير هارى، بزعم مخالفته وعدها بعد عرضه الزواج عليها، حيث تقدمت بالتماس لمحكمة البنجاب وهاريانا العليا، مؤكدة أن الأمير هارى تواصل معها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وأنه بعد فترة من الوقت، أخبرها بأنه يريد الزواج منها.

41701950-9466269-image-a-46_1618321591360

الدعوي المقدمة من المحامية الهندية

وقال نص الشكوي: "هذا الالتماس الذي قدمته المحامية يطالب باتخاذ إجراء قانوني ضد الأمير هاري ميدلتون نجل الأمير تشارلز ميدلتون وتوجيه شرطة المملكة المتحدة إلى اتخاذ خطوات بحقه، لأنه رغم تقديمه وعداً بالزواج، فإن الوعد المذكور لم يتم الوفاء به".

كما طلبت من السلطات الهندية إصدار مذكرة توقيف دولية حتى تتمكن الشرطة والمملكة المتحدة من إلقاء القبض على هاري، حيث قد يُجبر على الوفاء بوعده، والزواج منها "دون المزيد من التأخير"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واعترفت كاور أمام المحكمة أنها لم تذهب إلى المملكة المتحدة أو تقابل الأمير هاري شخصياً، وأن جميع جهات الاتصال المفترضة كانت عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة أنها اتخذت خطوة مترددة باللجوء إلى المحكمة بعد أن بعثت رسالة إلى والده الأمير تشارلز وأبلغته بأنها كانت مخطوبة لهاري، وأن نجله لم يفِ بوعده، ولم يتزوجها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل