المحتوى الرئيسى

الدوري العراقي.. النجف يرفض الوصافة والسماوة يكسر نحس الـ90

04/16 23:11

أهدر النجف فرصة اعتلاء وصافة جدول ترتيب الدوري العراقي، بعد خسارته بهدف دون رد أمام مضيفه النفط.

وخلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العراقي (الجمعة) في ملعب التاجي، أحرز حسام جاد الله هدفا للنفط في الدقيقة 75، ليقوده لحصد 3 نقاط غالية.

ورفع الفوز رصيد النفط إلى النقطة 39 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري العراقي، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 51 في المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط خلف الزوراء الذي خاض مباراة أقل، و8 نقاط خلف القوة الجوية المتصدر.

وفي مباراة أخرى، حقق نادي السماوة الفوز الأول له في الدوري العراقي بعد 13 مباراة لم يتذوق فيها طعم الفوز، وذلك على حساب الطلبة بهدفين مقابل هدف.

سجل للسماوة علي سعد في الدقيقة 44، وعلي خليل في الدقيقة 73، فيما سجل هدف الطلبة الوحيد اللاعب أمير صباح في الدقيقة 87، ورفع الفائز رصيده إلى النقطة 23 في المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد الطلبة عند النقطة 27 في المركز الـ16.

يذكر أن آخر فوز حققه فريق السماوة كان في الجولة الـ14 عندما فاز بهدفين دون رد على فريق الصناعات الكهربائية في 16 يناير/ كانون الثاني الماضي، أي منذ نحو 90 يوما.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الحدود والديوانية، بعد أن تقدم ماكسي رولون للأخير من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يدرك الحدود التعادل بأقدام اللاعب حسين عبدالرضا في الدقيقة 65.

وظل الحدود يتذيل جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 21 نقطة، فيما رفع الديوانية رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ14.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل