المحتوى الرئيسى

صور جديدة من زفاف شقيقة هنا الزاهد في «الطاووس»: فستانها من توقيع سامو هجرس

04/16 20:58

08:22 م | الجمعة 16 أبريل 2021

آخرها قبل الفرح بأيام.. مواقف جمعت بين هنا الزاهد وشقيقتها فرح: الصديقة والدعم والسند

بالفيديو.. دعوة فرح أحمد فهمي وهنا الزاهد: الحب والغيرة في قفص الزوجية

طبيبة وشهرتها أم كلثوم.. معلومات عن سهر الصايغ بعد الاعتداء عليها في «الطاووس»

مشهد اغتصاب سهر الصايغ في «الطاووس» يتصدر السوشيال ميديا

شاركت فرح الزاهد، شقيقة الممثلة هنا الزاهد، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورا جديدة من حفل زفافها الدرامي على الفنان محمد عادل الشهير بـ«ميدو»، ضمن أحداث مسلسل «الطاووس»، الذي يشارك حاليا في السباق الرمضاني 2021، محققا نسب مشاهدات عالية.

ولفتت فرح الزاهد الأنظار في حفل زفافها في «الطاووس» بفستان أبيض «وان شولدر» بكتف واحد، من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس، الذي تميز بالبساطة وخلوه من النقوش، فضلا عن أنه كان طويلا وفضفاضا، مع اختيارها مكياج هادئ غير سموكي، وشعر أشقر منسدل.

وتضمنت بعض الصور التي شاركتها فرح الزاهد، ظهور الفنان الشاب معها، مرتديا بدلة مودرن قاتمة اللون، بصحبة مجموعة من الفنانين الشاب.

يشار إلى أن مسلسل «الطاووس» يعد العمل الفني الأول الذي تشارك فيه فرح الزاهد في دور ثانوي، ويتضمن المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من مختلف الوطن العربي، من بينهم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، ومن تأليف محمد ناير، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل