المحتوى الرئيسى

أشعلت السوشيال ميديا.. ننشر نص التحقيقات في قضية ”ضحية تشويه الوجه” بالإسكندرية | الحوادث | جريدة الطريق

04/16 19:53

حصل الطريق على نص التحقيقات في قضية إسراء عماد ضحية الضرب والإعتداء وتشويه الوجه على يد زوجها بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا: ”ذبحه في نهار رمضان”.. سائق توك توك يقطع رقبة شاب في منوف

كانت جهات التحقيق، قد استمعت إلى أقوال والد إسراء عماد ضحية الضرب والإعتداء وتشويه الوجه على يد زوجها بمحافظة الإسكندرية.

وقال والد الضحية، إنه منفصل عن زوجتيه "والدة المجني عليها، ووالدة المتهم"، ويقطن رفقة أسرته بمنطقة الإبراهيمية، موضحاً أنه كان يعتبر المتهم مثل نجله.

وأضاف: "اللي صعبان عليا إني كنت بحبه زي ابني وزوجته لأغلى بناتي وهي قاصر، لإني كنت واثق فيه، عمري ما كنت أتخيل أنه هيعمل كده في بنتي".

اقرأ أيضا: نزيف بالمخ وكدمات وحروق| كواليس تعرض طفل لـ”وصلة تعذيب” على يد والده بميت غمر.. والمتهم: ”وقع على السلم”

وأضاف خلال التحقيقات، أن والدة المتهم هي من حرضت نجلها على ارتكاب جريمته، مضيفا: "أمه أخدت منه مفتاح التاكسي اللي اشترته له، وقالت له اعتبرت إن ابني مات، طول ما أنت عايش مع مراتك".

وأشار والد الضحية، إلى أنه يوم الواقعة توجهت ابنته "إسراء"، إلى منزل زوجها لمصالحته، وعندما قابلها تعدى عليها بالضرب محدثاً إصاباتها، وعندما شاهدته والدته من شرفة شقتها طالبته بإلقائها في الشارع قائلة: "خدها لفها في ملايه، وارميها عند أبوها في الشارع".

وتمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من القبض على والدة الزوج، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

كانت جهات التحقيق قد استمعت إلى أقوال والدة إسراء ضحية تشويه وجهها على يد زوجها، بمحافظة الإسكندرية، وهي الواقعة التي آثارت الرأي العام خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا: صورت أخوه وخطيبته بـ”قميص نوم”.. والدة إسراء عماد تكشف تفاصيل محاولة قتل ابنتها

وقالت والدة الضحية، خلال التحقيقات، إن سبب الخلافات بين شقيق زوجها وخطيبته، هو تصويرها لهما حال تواجدهما بالشقة وهي ترتدي " قميص نوم حريمي"، وهو يرتدي ملابس داخلية، ثم أرسلت تلك الصور لأسرتها، ما دفعهم إلى التعدي عليها بالضرب.

اقرأ أيضا: بعد براءة المتهمين بالتحرش بها.. دفاع فتاة ميت غمر يكشف لـ”الطريق” آخر تطورات القضية

وأضافت خلال التحقيقات أن ابنتها تزوجت وهي قاصر من نجل طليقة والدها، وأنجبت طفلاً، مشيرة إلى أن والدته حرضته على ضربها أكثر من مرة وطلبت منه أن ينفصل عنها لكثرة الخلافات بينهم، وبعد تحريض من والدته قررت إسراء أن تراضي زوجها وتعتذر له على ما حدث من خلافات بينها وبين والدته وشقيقه وخطيبته، وعادت حياتهما بشكل طبيعي.

وتابعت أن والدة زوج ابنتها طالبته بترك التاكسي الذي اشترته له، في حالة مصالحته زوجته، وأخبرته بأنه لن تعرفه مرة أخرى وأنه ستعتبره ميت وأن ابنها الثاني هو من سيحصل على التاكسي بدلا منه، وهذا ما رفضه نجلها.

اقرأ أيضا: زوجها قطع وشها”.. تداول صوراً لعروس غارقة في دمائها.. ومصادر: نفحص الواقعة

وأشارت إلى أنه لدى معرفة ابنتها "إسراء" بأن زوجها على علاقة بفتاة أخرى ويريد الزواج منها، وقعت بينهما خلافات تركت على إثرها عش الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها ورفقتها طفلها.

وأكملت: يوم الواقعة، توجهت إليه بمنزل والدته لمصالحته بعد أن حدثت مشاجرة بينهما، ولدى توجها إلى منزل والدته نزل وقابلها في الشارع، ووقعت بينهما مشاجرة، قام على إثرها بوضع يده على فمها وانهال عليها ضربًا بيده وكان ينظر أمامه وخلفه ليتأكد من عدم وجود أحد يشاهده ثم أخرج من بين طيات ملابسه مطواة وقام بطعنها عدة طعنات في وجهها وذراعيها ورقبتها وأسفل الصدر ما أحدث تشوهات وتجمعات دموية في أماكن متفرقة من جسدها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل