المحتوى الرئيسى

هل يكون رياض محرز ضحية سترلينج في مانشستر سيتي؟

04/16 16:23

يبدو أن تألق الدولي الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي، أصبح يُقلق الإعلام الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

وتسبب تألق محرز وتواجده بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للسيتي، في استبعاد نجم منتخب إنجلترا، رحيم سترلينج من حسابات بيب جوارديولا في الفترة الأخيرة.

هذا الأمر، يقلق الإعلام الإنجليزي، على اعتبار أن منتخب "الأسود الثلاثة" مقبل على المشاركة في كأس أمم أوروبا "يورو 2020" في شهر يونيو/ حزيران المقبل، ويعد سترلينج أبرز نجوم إنجلترا في السنوات الأخيرة.

المؤتمر الصحفي الأخير لجوارديولا، والذي كانت مناسبته، الحديث عن مواجهة تشيلسي، مساء السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، شهد عدة أسئلة للمدرب الإسباني بخصوص وضعية سترلينج في الفريق، وإمكانية الإعتماد عليه رفقة مواطنه فيل فودن، في الجانب الهجومي على حساب محرز، وأن تكون بداية ذلك من موقعة تشيلسي.

وجاء رد جوارديولا على تلك الأسئلة، بالقول: "من يعرف خياراتي التكتيكية فإنه يعرف الإجابة الصحيحة، سترلينج يمكنه اللعب في 3 مراكز مُختلفة، في حين أن فودن قادر على اللعب في 5 مراكز مُختلفة، وبالتالي فإن تواجدهما سويا أمر ممكن، وفي نهاية المطاف مصير كل لاعب في يده".

وأتم: "الخيارات التي أقوم بها لا تكون مبنية على ما قدمه أي لاعب في الماضي، بل على ما يُقدمه فعليا فوق أرضية الميدان، واللاعبون الذين يشاركون بصفة أساسية في الفترة الأخيرة يستحقون مكانهم".

يذكر أن محرز لعب 41 مباراة في مختلف المسابقات مع السيتي خلال الموسم الحالي، سجل فيها 11 هدفا وصنع 7 أهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل