المحتوى الرئيسى

وزير التعليم يوجه نصائح مهمة لطلاب المرحلة الثانوية قبل الامتحانات

04/16 22:38

الدكتور طارق شوقي_ وزير التربية والتعليم

حث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصفوف الثانوية، على الوصول لمختلف المصادر التفاعلية من فيديوهات وصور وتدريبات في جميع المواد باللغة العربية والإنجليزية من York Press على منصة إدارة التعلم LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصري.

وأكد «شوقي»، أنه سيجري عقد امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا في المدارس، وسط تنفيذ مجموعة مكثفة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كتعقيم الفصول الدراسية وتطهيرها.

وتابع أن الوزارة حريصة على تكثيف الاستعدادات النهائية لعقد الإمتحانات التجريبية لشهر أبريل الجاري، مشيرا إلى أنه سيجري عقد الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في نهاية شهر أبريل، مؤكدا أنها ستعقد ورقيا وليست إلكترونية للحد من ظاهرة الغش بين الطلاب وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

من جانبها، كثفت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة القاهرة والجيزة، من الاستعدادات النهائية لعقد الإمتحانات الشهرية لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، والامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، بالإضافة إلى الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل