المحتوى الرئيسى

مصر مش فرحانة بيكي.. منة فضالي تُهاجم ميريام فارس | خبر

04/16 15:03

هاجمت الفنانة منة فضالي، ظهور المطربة ميريام فارس في أحد الإعلانات المروجة لأحدى الشركات العقارية بصحبة الفنان آسر ياسين.

وعبرت منة فضالي عن استيائها من تقديم ميريام فارس لإعلان في مصر عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" قالت فيها: "الله مش مصر كانت كوخه وانتي كتير وغالية على مصر دلوقتي وحشاني يا مصر.. يالهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي".

فمازات حالة الجدل مستمرة بعد ظهور ميريام فارس في إعلانات رمضان 2021، بسبب التصريح السابق لميريام فارس في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، بوصفها نفسها بأنها فنانة "ثقيلة على مصر"، وأجرها عال عليها، وهو الأمر الذي اعتبره المصريون إهانة ليطالبوا بمنع دخولها مصر.

ووقتها قُوبلت تصريحات ميريام فارس بالهجوم الشديد سواءً داخل مصر أو خارجها واتهمها البعض بالغرور الذي يُهلك الفنان وطالبها الكثير بالإعتذار للشعب المصري.

ولكن بعد أن قدمت ميريام فارس إعلان في رمضان غيرت كلامها وموقفا حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "‏أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير اني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر".

أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير اني كون "Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر

هحطه فوق رأسي.. شام الذهبي تكشف رأيها في زواج أصالة

خالد النبوي يتعافى من فيروس كورونا

المحروق رقم 3 في دراما رمضان بتوقيع محمد رمضان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل