المحتوى الرئيسى

حصص جونيورز تعلن إتاحة النماذج الاسترشادية المجمعة لشهر أبريل قريبا

04/16 19:34

وأكدت منصة «حصص جونيورز» من خلال صفحتها الرسمية على «فيس بوك» أن نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة لشهر أبريل، التي ستجري إتاحتها عبر المنصة تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات.

ومنصة «حصص جونيورز» أطلقتها مؤخرًا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب منذ الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، من أجل توفير المناهج الدراسية الكاملة والمراجعات في مختلف المواد الدارسية الأساسية المضافة إلى المجموع، بالإضافة إلى نماذج الامتحانات الاسترشادية، وذلك لمختلف المدارس سواء العربي أو اللغات.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الخميس، عن التفاصيل المتعلقة بالامتحانات التجريبية لشهر أبريل الجاري، لطلاب الصف الثالث الثانوي، والتي ستنطلق الأحد المقبل الموافق 18 أبريل، على أن تستمر هذه الامتحانات حتى يوم 22 من نفس الشهر.

وأكدت «التعليم» أن امتحانات شهر التجريبية لن تتضمن أسئلة للطلاب على المناهج الدراسية لطلاب الثانوية العامة، وأنها مجرد امتحانات لتجربة الشبكات ومنظومة التابلت من خلال 3 أيام، على أن يكون امتحان شهر مايو التجريبي هو أول امتحان تجريبي على المنهج الدراسي والذي سيشمل أسئلة على الوحدتين الأولى والثانية في كل مادة دراسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل