المحتوى الرئيسى

حسين نصار نجم «تيك توك»: صورت مشاهد «الاختيار 2» في يوم

04/16 11:32

جسد حسين نصار، في مسلسل «الاختيار 2» الحلقة 2، دور أحد ضباط الشرطة المشاركين في مداهمة ضد المجرمين، بصحبة الفنان أحمد مكي، حيث تولى العمل داخل المدرعة «فهد»، وظهر في 3 مشاهد بها، ولكنهم شكلوا منعطفا مهما بالنسبة له في مشواره الفني.

«أنا بحب الأكشن جدا، وأول لما كلموني عن الدور وافقت فورا حتى لو كان مشهد واحد».. يروي نصار لـ«الوطن»، كواليس مشاركته في «الاختيار 2»، والتي بدأت في شهر ديسمبر الماضي، موضحا أن تلك المشاهد الثلاثة جرى تصويرها في يوم واحد فقط، بمنطقة الجبل الأخضر في 6 أكتوبر.     

أبدى خريج كلية الهندسة سعادته الشديدة بمشاركته في هذا العمل الفني، لعدة أسباب، أولهم هو النجاح الضخم الذي يحظى به «الاختيار 2»، بالإضافة لتجسيده بطولات الشرطة البارزة بالمجتمع، فضلا عن التعاون مع الفنانين البارزين كبيتر ميمي وعبدالرحمن أبو غزالة، وتقديمه دور أكشن، وهو ما أضفى عليه البهجة بكونه جزء ضمن ذلك العمل المميز.  

ورغم تلك السعادة بالمشاركة في «الاختيار 2»، إلا أن نصار أبدى ضيقه من هجوم عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية عليه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فور نشره لصوره بالمسلسل، حيث حاولوا الإساءة إليه وتشويه العمل الدرامي.  

لم تقتصر مشاركة حسين نصار في ماراثون دراما رمضان 2021، على «الاختيار 2» فقط، وإنما أيضا هو جزء بمسلسلي «كوفيد 25» للفنان يوسف الشريف الذي سيتم عرضه بالنصف الثاني من الشهر، بالإضافة لمسلسل «الآنسة فرح» مع الفنانة أمينة خليل والنجم محمد ممدوح.

يجسد الموهبة الشابة دور زوج الفنانة راندا البحيري، حيث يظهر في 4 مشاهد به، ويختلف الدور بشدة عن مشاركته بالعملين الآخرين، وفقا لحديثه.

منذ انطلاقة حسين نصار عبر تطبيق «التيك توك» بمنتصف العام الماضي، حيث اشتهر بكونه «مقلد مبروك عطية»، ذاع صيته وجذبت موهبته الكثير من صناع الدراما، ليتمكن من الانضمام لـ8 أعمال في أقل من عام، عبر أدوار بسيطة مميزة، منها مسلسلي «لؤلؤ، وفي بيتنا روبوت».

يعتبر نصار أن «التيك توك» هو بوابة نجاحه والمساعد الأول لكشف موهبته وخطف الأنظار، بعد تقديمه عبر لعدة فيديوهات عن أشهر المشاهد الكوميدية لعدة فنانين كعادل إمام وأحمد حلمي وأحمد الفيشاوي، لتحقق فيديوهات تقليد الشيخ مبروك عطية المشاهدة الأكبر لديه، مؤكدا أن التطبيق يوجد عبره الكثير من المواهب الفنية بمختلف المجالات.

وبدأ البلوجر مسيرته الفنية، بعد تخرجه في كلية الهندسة وعمله بمجال المقاولات مع والده، عبر مشاركته بمشروع تخرج زوجته والذي كان عبارة عن فيلم قصير الذي حصد درجة الامتياز، لتتضح به موهبته، ثم اتجه لاحقا بعد أعوام لإصقالها عبر الانضمام لعدة ورش فنية، ولكن انتشار جائحة كورونا عطلته عن ذلك، ليتجه إلى تطبيق «التيك توك» الذي نشر عبر مقاطع فيديو تمثيلية ويحقق نجاحا وشهرة واسعة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل