المحتوى الرئيسى

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 4.. داليا البحيري عروسة جديدة

04/16 10:09

وتعرض اليوم الحلقة 4 من مسلسل «فارس بلا جواز» في تمام الساعة 10:00 مساء، والإعادة 5:30 صباحا، و3:00 مساء، على شاشة قناة «صدى البلد»، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، وفي شكل المتصل المنفصل، حيث تكون القصة ثابتة، لكن الأحداث تتغير كل حلقة عما قبلها بعروسة جديدة يحاول مصطفى قمر «فارس» إقناعها بالزواج.

مديونيات المنتجع السياحي لمصطفى قمر «فارس» في المسلسل، والتي قد تصل به إلى الحبس، جعلته يفكر في عرض جده في البحث عن عروسة للزواج منها قبل انقضاء المدة التي قررها له للحصول على نصيبه من الميراث، والذي يقدر قيمته بـ30 مليون جنيه، من أجل سد ديونه، وذلك في مدة أقصاها 60 يومًا.

وفي أحداث الحلقة 3 من مسلسل «فارس بلا جواز» ظهرت عروس جديدة، وهى نزيلة في الفندق تدعى «رئيسة»، وتقوم بدورها الفنانة داليا البحيري، ويحاول مصطفى قمر «فارس» التقرب لها وطلب الزواج منها، بعدما فشل في الزواج من العروس التي قبلها «حاتمة» وهى الفنانة أسماء أبو اليزيد بسبب بخلها الزائد عن الحد.

لا يعرف مصطفى قمر «فارس» أن العروس الجديدة داليا البحيري «رئيسة» تنتمي لجماعة إرهابية تهدف ودخلت الفندق بغرض تفجيره، إلا أنها بعد رؤيتها للحقيقة والتأكد من أن المكان ليس به خمور أو أمور مخلة كما ضللتها جماعتها، تبدأ في إعادة النظر وتوافق على الخطبة من «فارس».

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل