المحتوى الرئيسى

شرطة سان أنطونيو بأمريكا: المشتبه بإطلاق نار بالمطار لديه مشاكل نفسية

04/16 07:29

قالت شرطة مدينة «سان أنطونيو» الأمريكية، إن المشتبه بإطلاق النار في مطار المدينة الدولي، كان مراقبا من قبل الشرطة منذ فترة، وكانت لديه مشاكل نفسية، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وقال قائد شرطة المدينة الواقعة في ولاية «تكساس» وسط جنوبي الولايات المتحدة، إنه تم القضاء على المسلح، مشيرا إلى أن المسلح اقترب من أحد أقسام المطار على متن سيارته وأن ضابط الشرطة في المطار تعامل معه فورا بعد خروجه من سيارته وفتح النيران على الشرطي ومبنى المطار.

وأوضح قائد الشرطة، أن منفذ الهجوم أطلق النار عشوائيا، مشيرا إلى أنه لم يسقط ضحايا ومصابين جراء هذا العمل، فيما توفي المهاجم متأثرا بجروحه في المستشفى.

وفي 9 إبريل الجاري، قتل شخص وأصيب 4 آخرين على الأقل، في إطلاق نار في مدينة «بريان» شرق «تكساس»، وقالت وسائل إعلام محلية، في ذلك الوقت، إن الشرطة ألقت القبض على شخص مشتبه به، في أعقاب الواقعة التي حدثت

وأوضح مسؤولون محليون وشهود، إن شرطيا تعرض لإصابة بالرصاص أثناء مطاردة المشتبه به، وفق مسؤولين محليين وشهود.

من جانبه، أشار قائد شرطة «بريان»، إيريك بوسكي، إلى أن إطلاق النار وقع في شركة، ومن المعتقد أن المشتبه به من العاملين بها، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

بدوره، أضاف المتحدث باسم دائرة الشرطة في بريان اللفتنانت جايسون جيمس في مقابلة هاتفية بثتها شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية،  في ذلك الوقت: «كان هناك الكثير من الموظفين داخل الشركة عند وقوع إطلاق النار».

كذلك تم الإبلاغ في ذلك الوقت، عن إطلاق نار ثان في «إيولا» شمال شرقي «بريان»، حيث كانت الشرطة تبحث عن المشتبه به.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل