المحتوى الرئيسى

خناقة جديدة بين إيمان البحر درويش ومحمد رمضان لهذا السبب .. اعرفوه - محتوى بلس

04/16 04:15

تحدث الفنان إيمان البحر درويش من خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي يتم إذاعته على قناة المحور وتحدث عن وصف الفنان محمد رمضان لنفسه بـ نمبر وان.

وأضاف إيمان البحر درويش من خلال كلامه وقال لا أكذب ولا أتجمل ولست مغرور وأنا المطرب الوحيد اللي نجح في التمثيل والغرور إن محمد رمضان يقول إنه نمبر وان وإن حد يقول إن مفيش حد أحسن منه.

إيمان البحر درويش : الغرور معناه إن فنان يقول على نفسه نمبر وان

إيمان البحر درويش : الغرور معناه إن فنان يقول على نفسه نمبر وان #العرافة#قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Thursday, April 15, 2021

كما يعتبر برنامج العرافة هو امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية حيث تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم مما يتسبب في صدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

ومن ناحية أخري فقد قام الفنان القدير إيمان البحر درويش بطمأنه جمهوره ومحبيه على حالته الصحية وبالأخص من بعد تداول العديد من الأنباء بإصابته بنزيف حاد في المخ تسبب في إصابته بشلل نصفي وقد علق على تلك الأخبار وقال قد تم الله شفائي من الشلل النصفي الذي أصبت به نتيجة نزي حاد في المخ.

ويكون الفنان إيمان البحر درويش من مواليد 18 مارس عام 1955 وهو مغني مصري يعد ضمن مشاهير الطرب بمصر والوطن العربي فجده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب وهو سيد درويش ويعمل دائما على إعادة إحياء أعمال جده الراحل وبالفعل نجح في أن يقدمها بطريقة ممتازة للغاية.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل