المحتوى الرئيسى

كورونا يضرب مسلسل عالم موازي..إصابة دنيا سمير غانم وهشام جمال ودلال عبدالعزيز - محتوى بلس

04/16 04:15

أعلن مصدر عن إصابة الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من المشاركين في مسلسل عالم موازي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في موسم دراما رمضان الحالي 2021.

حيث أصيب دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز ومخرج المسلسل هشام جمال وعدد من فريق عمل المسلسل بفيروس كورونا والجميع يخضعون في الوقت للعزل في منازلهم ومن المفترض إن يشارك دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم في إعلان لإحدى شركات الاتصالات ولكنهم اعتذروا بسبب الإصابة.

كورونا يضرب مسلسل عالم موازي..إصابة دنيا سمير غانم وهشام جمال و<a href='/tags/183482-%D8%AF%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2'>دلال عبدالعزيز</a>

ويذكر إن مسلسل عالم موازي إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال والمسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان عمرو وهبة والفنانة شيماء سيف والفنان أوتاكا والفنان إسلام إبراهيم والفنانة دلال عبد العزيز وعدد كبير من ضيوف الشرف.

كما إن أخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة وشاركها في المسلسل عدد من الفنانين وهم الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام والفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة والفنان أحمد رزق والفنان هشام ماجد وأخرين.

كورونا يضرب مسلسل عالم موازي..إصابة دنيا سمير غانم وهشام جمال ودلال عبدالعزيز

فيما أخر أعمال الفنان هشام جمال مسلسل في بيتنا روبوت مع الفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر والفنانة دلال عبد العزيز وعدد أخر من الفنانين وضيوف الشرف.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل