المحتوى الرئيسى

استقلال طهران يسحق الأهلي بخُماسية في المُباراة الإفتتاحية بدوري أبطال آسيا - بالجول

04/16 03:25

حل النادي الأهلي السعودي مساء اليوم الخميس ضيفاً على نظيره الإيراني استقلال طهران على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار مُنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

سقط الفريق السعودي أمام نظيره الإيراني في المُباراة الإفتتاحية بدوري الأبطال بنتيجة 5/2.

عقب مرور 5 دقائق فقط من إنطلاق صافرة المُباراة، نجح اللاعب فارشيد إسماعيل في الوصول لمرمى الهلال وتسجيل أولى أهداف المُباراة ليمنح الأفضلية لفريق استقلال طهران.

وبالدقيقة الـ 27 من عُمر الشوط الأول حصل فريق الهلال على ضربة جزاء ليُترجمها اللاعب عمر السومة إلى الهدف الأول لصالح الفريق السعودي ليتعادل الفريقين من جديدز.

بينما تمكن اللاعب محمد نادري من تسجيل ثالث أهداف اللقاء والثاني لصالح الفريق الإيراني في الدقيقة الـ 54 من عُمر الشوط الثاني لتعود الأفضلية مرة أخرى لفريق استقلال طهران.

ونجح اللاعب مهدي قائدي من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق استقلال طهران بالدقيقة الـ 67 من المُباراة ليتأخر الفريق السعودي بهدفين في أول مُباراة له.

المُتألق عمر السومة تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق السعودي ليُسجل ثاني أهداف الهلال والثاني له بصورة شخصية ليُقلص الفارق إلى هدفاً واحداً.

لم تتوقف الإثارة، حيث تمكن اللاعب مهدي قائدي من تسجيل الهدف الرابع لصالح الفريق الإيراني والثاني بشكل شخصي بالدقيقة الـ 86 من المُباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل