المحتوى الرئيسى

بعد عرض الحلقة الـ 3.. "ملوك الجدعنة" تريند رقم 1 على "شاهد" - E3lam.Com

04/16 01:34

احتل مسلسل “ملوك الجدعنة” التريند رقمa href='/tags/120568-%D9%85-1'>م 1 على منصة شاهد vip، وذلك بعد عرض حلقته الثالثة، والتي شهدت صراعات حارة “ملوك الجدعنة”، بين سريّة (عمرو سعد) وسفينة (مصطفى شعبان) من جهة، وزاهي العتال (عمرو عبد الجليل) من جهة أخرى.

ظنّت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) أن سريّة يخونها، فذهبت إلى مكانه بشقة سفينة لتقوم بالتشاجر معه وتفتيشها، دون أن تدري أن بداخلها زاهي العتال مقيّد على كرسي بداخل إحدى الغرف.

مسلسل ملوك الجدعنة

استطاع سريّة إقناع فاتن بالخروج من الشقة، والاعتراف لها بحبه، وأنه أبدًا لن يخونها، قررا سفينة وسرية البقاء على الحقيبة بما فيها من مجوهرات، ليبدأ الصراع المباشر ضد زاهي العتال، فهل تفلت فاتن من هذه الحرب؟

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

كشف الفنان عمرو سعد، عن شكل الشخصية التي يجسدها خلال مسلسل ملوك الجدعنة المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

نشر “سعد” الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” وظهر فيها وهو يرتدي قميص مفتوح، ويده مغطاة بضمادة.

وعلق على الصورة التي نشرها موضحًا اسم الشخصية التي يلعبها خلال أحداثه، وقناة عرضه، حيث كتب: “أحمد عبد القادر سرية.. الشهير بـ سرية، من مسلسل ملوك الجدعنة، رمضان 2021، على قناة mbc مصر”.

يشار إلى أن عمرو سعد، شارك في الموسم الرمضاني الماضي، كضيف شرف من خلال مسلسل “الاختيار”.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، وغيرهم، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

كشف الفنان مصطفى شعبان، عن شكل الشخصية التي يجسدها خلال مسلسل ملوك الجدعنة المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

نشر “شعبان” الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهر فيها وهو يرتدي قميص مفتوح.

وعلق على الصورة التي نشرها كاتبًا اسم الشخصية التي يلعبها: “أحمد عبد الظاهر، الشهير بـ سفينة والكلام رايح لك يا سارية”.

يشار إلى أن مصطفى شعبان، شارك مؤخرًا في مسلسل “أبو جبل”، بجانب حسن حسني، دياب، نجلاء بدر، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

طرحت قناة MBC مصر البرومو الرسمي لمسلسل ملوك الجدعنة من بطولة الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

يظهر من خلال البرومو أن أحداث المسلسل تدور في إطار شعبي، كما يسيطر على الأحداث الإثارة والتشويق، ويتضمن أيضا بعض المشاهد ذات الطابع الاجتماعي الخفيف.

ظهر الفنان الراحل يوسف شعبان خلال البرومو وهو يقول: “انتو عيال حلوة”، كما ظهر مصطفى شعبان وهو يقبل رأسه في مشهد آخر.

يعتبر مسلسل ملوك الجدعنة آخر الأعمال التي ظهر فيها يوسف شعبان قبل وفاته في فيراير الماضي، بسبب التداعيات الصحية لإصابته بفيروس كورونا، وبالرغم من أن الفنان الراحل لم يستكمل مشاهده كلها، إلا أن صناع العمل رفضوا حذف مشاهده، وتمت معالجة دوره لينتهي بطريقة مناسبة للأحداث.

تجسد الفنانة ياسمين رئيس خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” المقرر عرضه في رمضان المقبل، شخصية “فاتن حرفوش”، وهي فتاة شعبية تعمل مع والدها في محل عطارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل