المحتوى الرئيسى

مورينيو: أركز حاليًا على مواجهة إيفرتون ولا أفكر في نهائي كأس الرابطة

04/15 23:55

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أن فريقه يركز فقط على مباراة الغد أمام إيفرتون، ولا يفكر في نهائي كأس رابطة المُحترفين أمام مانشستر سيتي.

توتنهام يواجه إيفرتون مساء غدًا الجمعة، ثم يلاقي ساوثهامبتون الأربعاء القادم، والأحد القادم يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بغض النظر عن مباراة الغد أمام إيفرتون، والنتيجة ضد ساوثهامبتون، هُناك تسعة أيام تفصلنا عن نهائي الكأس، وهي بالطبع ستكون لحظة مهمة بالنسبة لنا جميعًا".

وأتبع: "ولكن نحن لا نعتمد على نتيجة مباراة إيفرتون، للوصول إلى النهائي بروح أفضل، لكن في هذه اللحظة، لا يزال النهائي بعيدًا بعض الشيء، والأهم الآن هو مباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. مورينيو قبل مباراة إيفرتون: لديهم أحد أفضل المدربين في العالم ولاعبين من برشلونة وريال مدريد

وأضاف: "المسافة بين الفريقين قصيرة جدًا، لديهم أهداف مماثلة لنا، سوف يقاتلون معنا ومع الأندية الأخرى لمحاولة الحصول على أفضل مركز ممكن، ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا نحن وهم الحصول على مركز أوروبي".

وواصل: "مباراة الغد مهم للغاية، نحن بحاجة إلى فصل المياه، أريد أن أقول أن نهائي الكأس مهم، لكن هُناك مباراة غدًا، نحتاج التركيز عليها كليًا، لأنها مباراة صعبة للغاية".

وبسؤاله "هل الخاسر غدًا يخرج من سباق التأهل لدوري الأبطال؟"، أجاب: "نحن قريبون جدًا من بعضنا البعض، ولكن هُناك المزيد من الأندية حولنا، هناك بعض الأندية التي حصلت على بضع نقاط إضافية، والبعض الآخر بنقاط قليلة، ولكن مع تبقي أكثر من 20 نقطة، أعتقد ما زال هناك فرصة".

مورينيو عن تذبذب مستوى توتنهام: أعلم السبب ولن أتحدث عنه في وسائل الإعلام https://t.co/nliTvZ8oLl pic.twitter.com/FzHuIggn5m

— Btolat.com (@Btolat) April 15, 2021

وأكمل: "بالطبع هذا هو نوع المباراة التي يحصل فيها الفائز على النقاط، والخاسر سيتراجع أكثر، إذا انتهت المباراة بالتعادل، سنبقى في نفس الوضع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الفوز غدًا على إيفرتون لن يُقرر أي شيء، ولكن بالطبع إذا فاز أحد الفريقين سيحصل على ميزة أكثر، وذلك قد يكون مهمًا في السباق للتأهل لدوري أبطال أوروبا".

توتنهام يحتل المركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة، بينما إيفرتون يتواجد في المرتبة الثامنة بـ48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المركز الرابع الذي يحتله وست هام يونايتد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل