المحتوى الرئيسى

في 3 أيام فقط.. ملاحظات وأرقام في إعلانات رمضان2021 - E3lam.Com

04/15 23:38

إعلانات رمضان 2021

لم تعد المنافسة في السباق الرمضاني تقتصر على الأعمال الدرامية فقط، بل أصبح للإعلانات التلفزيوينية نصيبا منها، وفي الغالب يكون النجوم من الفنانين ومشاهير الكرة والغناء وجها إعلانيا ترويجيا موثوق إلى حد كبير في تحقيق النتائج التسويقية المرجوة منه.

في موسم رمضان2021 الحالي، وبعد مرور ثلاثة أيام فقط على انطلاق الشهر الفضيل، ظهر عدد كبير من النجوم في إعلانات متنوعة.. في هذا التقرير نرصد أبرز الملاحظات على تلك الإعلانات، من حيث إجمالي عدد الفنانين المشاركين بالتقريب، الوجوه الجديدة التي عادت بعد غياب، وغيرها.

1- عادت الفنانة شريهان بعد غياب طويل إلى الشاشة، وقدمت إعلانا استعراضيا لصالح شركة فودافون للإتصالات.

2- استعانت شركة We للاتصالات بعائلة الفنانة سمير غانم، فظهر هو، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وابنتهم الفنانة إيمي، التي أصبحت جملتها في الإعلان “أنا محتاجة دوبليرة”، كوميكس يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

3- ظهر الفنان أحمد زاهر، وابنتيه ليلى، وملك لأول مرة معًا في إعلان لصالح شركة “مونجيني” للحلويات.

4- شارك 14 من مشاهير الفن، والكرة في إعلان واحد لصالح مجموعة شركات “zed egypt” للعقارات وهم: “كريم عبد العزيز، يسرا، نيللي كريم، دينا الشربيني، شيرين رضا، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، تارا عماد، حازم إمام، محمد زيدان، سيف زاهر، أحمد حسام ميدو، كارين فهمي، والموديل زينب عزام”.

5- ظهر الفنان تامر حسني في إعلانين، أحدهما غنى فيه لصالح مؤسسة مجدى يعقوب للقلب، والآخر أطل فيه كممثل للترويج لهاتف ريدمي نوت 10.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

6- أثار ظهور الفنانة مريام فارس في إعلان لصالح شركة “معمار المرشدي” للعقارات، إلى جانب الفنان آسر ياسين، غضبا على السوشيال ميديا، وذلك بعد تصريحها المسيئ لمصر، والتي قالت فيه: “أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك”.

7- ظهرت دينا الشربيني بالغناء في إعلانين، أحدهم لصالح مجموعة شركات “zed egypt” للعقارات، والآخر ظهرت فيه بشكل استعراضي مع الفنانة روبي في إعلان “فريس” للأجهزة الكهربائية.

8- اشترك مغني المهرجانات حسن شاكوش، مع عمر كمال في إعلان لصالح شركة “قطونيل”، وتم تقديم الإعلان في شكل مهرجان، وظهر في نهاية الإعلان الكابتن مدحت شلبي وهو يقول جملته الشهير: “هاله هالله على الفانلة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل