المحتوى الرئيسى

موعد ظهور بشرى في "فارس بلا جواز" - E3lam.Com

04/15 20:06

يعرض في الموسم الرمضاني الحالي مسلسل “فارس بلا جواز” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر، بمشاركة مجموعة من النجوم.

ومن المنتظر أن يقابل “قمر” خلال كل حلقة من حلقات المسلسل عروس مختلفة، من بينهن الفنانة بشرى التي ستظهر في الحلقة السابعة.

فيما ستكون الفنانة داليا البحيري، عروس الحلقتين الثالثة والرابعة، ومن ثم هيدي كرم، وندا موسى، أما ديما بياع فستظهر في الحلقة التالية لحلقة بشرى.

المسلسل من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كانت رانيا الجيد منتجة مسلسل فارس بلا جواز، قد طرحت البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من بطولة الفنان مصطفى قمر.

تضمن البرومو لقطات لـ “قمر” مع بعض أبطال المسلسل، من بينهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وطارق عبد العزيز وتيام قمر، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعود به مصطفى قمر للتلفزيون بعد غياب سنوات.

فيما كشف الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “فارس بلا جواز” الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

قال “قمر” خلال لقائه مع مراسل برنامج “Et بالعربي” إنه يقدم شخصية إنسان عادي وليس “كاركتير” حتى يكون قريب من جميع المشاهدين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل