المحتوى الرئيسى

6 ملاحظات من حلقة حمو بيكا ولورديانا مع رامز جلال.. «ذهب بـ100 ألف وتحرش»

04/15 20:06

وقع حمو بيكا مغني المهرجانات الشعبية، والراقصة البرازيلية لورديانا، ضحيتين في مقلب حلقة اليوم، من برنامج «رامز عقله طار» للفنان رامز جلال، والمذاع حلقاته على شاشة «mbc مصر».

ونسرد في السطور التالية بعض الملاحظات، خلال الحلقة الثالثة من البرنامج، الذي يعد النسخة العاشرة من سلسلة برامج رامز جلال، مع عالم المقالب، وجاءت كالتالي:

في مقدمة تلك الملاحظات، والتي ظهرت في الفقرة الأولى من البرنامج، حينما تعرف روبوت رامز جلال للمرة الأولى على ضيف الحلقة، حينما سئل إذا كان يعرف حمو بيكا أم لا، ليجيب بأنه مغني مهرجانات شعبية، على عكس ما حدث خلال حلقتي أمس وأول أمس، حينما سئل عن المطرب أحمد سعد، وظن أنه اللمبي الفنان محمد سعد، وكذلك لم يعرف رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

أما الملاحظة الثانية على الحلقة، فكانت مع قدوم الراقصة البرازيلية لورديانا، التي أغرقها رامز جلال بوصلة من التحرش اللفظي، هذه فقط بعض الكلمات منها «البطل، قرموط أبيض، قوللنا فين واحنا نيجي»، ثم تحول بعدها التحرش اللفظي إلى تعمد التصويب بطلقات الألوان عليها لأكثر من مرة.

في المقابل حصل حمو بيكا على جرعة تنمر مكثفة من رامز جلال، لدرجة أنه تمادى في وصف «كرش بيكا» لأكثر من مرة خلال الحلقة، وبالأخص حين كان فريق البرنامج يحاولون أن يرتدي سترة الإنقاذ.

جمهور المغني حمو بيكا يعرفون أنه شخص تلقائي للغاية، ولا يفكر بأي كلمة قبل أن يتفوه بها، كما يظهر خلال الفيديوهات التي ينشرها لجمهوره عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك كانت حلقته اليوم الأقل استخداما لصفارة «التيت»، لمنع استماع المشاهدين للسباب والشتائم والكلمات غير اللائقة التي يتفوه بها ضحايا الحلقات خلال تنفيذها.

منذ انطلاق النسخة الحالية من برامج رامز مع المقالب، لم يتعرف كثيرون من جمهور البرنامج في مصر، على الرجل الذي يستقبل ضحايا البرنامج في البداية حتى يستلمهم رامز وهو متنكر بشخصية «بهجان».

خلال تلك الحلقة ذكر رامز جلال اسمه للمرة الأولى، وهو حسن عسيري، الممثل والمنتج السعودي، والذي كان نفسه ضحية الحلقة الخامسة من برنامج «رامز مجنون رسمي».

خلال نفس الحلقة أظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا ثباتًا انفعاليًا كبيرًا، بجميع المقالب التي تعرضت لها، حيث ظهرت تحاول الاستمتاع بكل الألعاب، وقد يكون سبب ذلك أنها كانت على اتفاق مع فريق العمل، حتى ينجحوا جميعا في خداع حمو بيكا، الذي وقع ضحية للبرنامج من جديد، بعدما حدث ذلك خلال العام الماضي، خاصة أن رامز قال في بداية الحلقة إنهم حرصوا على استقدام ضيفة أخرى حتى لا يكشفهم حمو بيكا، دون أن يوضح إذا كانت لورديانا مشاركة معهم في المقلب أم هي الأخرى ضحية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل