المحتوى الرئيسى

إحالة 6 أطباء للتحقيق بسبب «التزويغ» من الوحدات الصحية بكفر شكر

04/15 19:58

اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفرشكر

شنت الأجهزة المحلية بمجلس مدينةef='/tags/139256-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%83%D9%81%D8%B1-%D8%B4%D9%83%D8%B1'>مدينة كفر شكر، برئاسة اللواء هشام رفعت، رئيس المركز، حملة للمرور على الوحدات والمنشآت الصحية والطبية بنطاق كفر شكر لمتابعة مدى الالتزام وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، تم خلالها إحالة 6 من الأطباء للتحقيق بسبب «التزويغ».

وخلال الحملة تم المرور على الوحدة الصحية بتصفا، وتبين خروج 4 أطباء من العمل دون إذن رسمي، أو أي سند قانوني وتم الشطب عليهم في خانة الإنصراف أثناء المتابعة.

كما تم المرور على الوحدة الصحية بالصفين وتبين خروج طبيبين من العمل دون إذن رسمي أو أي سند قانوني، وتم الشطب عليهم في خانة الانصراف أثناء المتابعة،   وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، بإشراف مصيلحى جمال هدايا ومحمد غنيم نائبا رئيس المركز والمدينة.

وقال رئيس المدينة، إن حملات المرور على كافة الوحدات الصحية والمستشفى والجهات الخدمية داخل المدينة وقرى الوحدات المحلية مستمرة للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين وتقديم الخدمات للمواطنين، ورصد أى مشكلات وحلها فورا بهدف راحة وخدمة أهالينا المواطنين، وشعورهم بالرضا التام تنفيذا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

في سياق آخر، وخلال وقت سابق  شنت أجهزة مجلس مدينة ومركز كفرشكر حملة مكبرة على المنشات الصناعية بنطاق المركز والمدينة تنفيذا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بضرورة متابعة كافة المنشآت الصناعية لمتابعة التراخيص واشتراطات الدفاع المدني حفاظا على حياة العاملين والمواطنين.

 قاد الحملة اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر حيث تم المرور على المنشأت الصناعية طبقا للقرار رقم 264 لسنة 2020، وتم ضبط 3 مصانع تعمل دون تراخيص واشترطات دفاع مدني وحريق أو اشترطات صحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل