المحتوى الرئيسى

التحقيق مع سائق قطار منيا القمح ومساعده بعد خروج العربات عن القضبان

04/15 17:33

التحقيق مع سائق قطار منيا القمح ومساعده بعد خروج العربات من على القضبان

تباشر نيابة منيا القمح التحقيق بمحافظة الشرقية مع سائق القطار رقم 339 خط «المنصورة - القاهرة»، ويدعى محمد غانم، ومساعده، في واقعة حادث خروج إحدى العربات من على المسار بمركز منيا القمح أثناء قدوم القطار من المنصورة إلى القاهرة.

وكانت هيئة السكة الحديد أعلنت عن تشكيل لجنة فنية للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء حادث القطار، لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتسببين في وقوعه، وقال مصدر مطلع في هيئة السكة الحديد، إنه سيجرى تحليل المخدرات لسائق القطار ومساعده، وعمال البلوكات بمنطقة منيا القمح.

وأشار إلى أن حركة القطارات انتظمت على خطوط الوجه البحري بعد تعليقها إثر وقوع الحادث حيث تم استئناف الحركة مباشرة بعد سحب العربات والقطار المتعطل من الرصيف، لافتا إلى أن جميع القطارات العاملة على جميع خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحرى، تخضع لصيانات دورية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 15 مواطناً فى حادث قطار منيا القمح، حيث أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ33 سيارة إسعاف مجهزة، نقلت المصابين إلي مستشفي منيا القمح المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل