المحتوى الرئيسى

إصابة 3 أشخاص في تصادم أتوبيس بسيارة نقل بصحراوي أسوان

04/15 14:50

شهد الطريق الصحراوى الغربى «أسوان - القاهرة»، حادث تصادم، اليوم الخميس، بين سيارة ربع نقل حمراء اللون، وأتوبيس بالقرب من الكيلو 120 شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى مع أتوبيس بعد الكيلو 120 بطريق القاهرة أسوان الصحراوى، ووجه الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بالدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وبالانتقال والفحص، تبين إصابة 3 أشخاص نتيجة التصادم، تم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث، وتحرير محضر شرطي بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها في الواقعة.

وكانت محافظة أسوان شهدت أمس الأربعاء، ثاني أيام شهر رمضان المبارك العديد من الحوادث فى مراكز محافظة أسوان، حيث شهد طريق مطلع الجزيرة بمدينة أسوان إصابة 5 أشخاص، مساء الأربعاء، في حادث تصادم 3 سيارات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

وكان مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق مطلع الجزيرة شمال شرق مدينة أسوان، نتيجة انحراف سيارة نقل شاسية عن مسارها بالطريق واصطدامها بسيارتين على نفس الطريق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم بالإسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

وكانت الحماية المدنية بمدينة كوم أمبو بأسوان، تمكنت من السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن كاوتش ومكتب المساحة بمنطقة السبعين بمدينة كوم أمبو، كما اندلع حريق فى منزل بعزبة المرشح بمنطقة كيما شرق أسوان، وأسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، نتيجة اختناقه، وتم نقل الجثة لمشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة، فيما نجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل