المحتوى الرئيسى

صيانة عاجلة لكوبري بعد انهيار جزء منه في كفر صقر بالشرقية

04/15 14:50

صيانة "عاجلة" لكوبري بعد انهيار جزء منه في كفر صقر بالشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المحاسب صلاح سالم رئيس مركز ومدينة كفر صقر بسرعة إجراء الصيانه العاجلة لأحد الكباري، بنطاق الوحدة المحلية بـ«شيط الهوى»، إثر تعرضه لانهيارات جزئية حرصاً على أرواح المواطنين.

كما أمر المحافظ، المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس، بسرعة إصلاح تسريب بأحد خطوط مياه الصرف الصحي بحي المنشية بالمدينة الذي أدى إلى تراكم مياة الصرف الصحي بالشوارع لمنع إنتشار الأمراض والأوبئة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .

وعلي الفور، قام رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بشيط الهوى بإجراء الصيانة العاجلة للكوبرى الذى يعاني من انهيار جزئي وإزالة أية معوقات تؤثر على حركة المواطنين والسيارات حفاظاً على سلامة وأرواح الجميع.

وفي سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمدينة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة لخط الصرف الصحي الذى يوجد به تسريب وشفط المياه المتراكمة من الشوارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما أعطى المحافظ تعليمات لعلي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة، وإزالة الوصلات الكهربية المخالفة واللوحات غير المرخصة وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية..

على الفور قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة لرفع كافة الإعلانات والأسلاك الكهربائية المائلة من على أعمدة الإنارة ، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بشوارع «بورسعيد - جمال عبد الناصر - سعد زغلول»، للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري لشوارع المدينة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل