المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة في الدوري.. والقنوات الناقلة | الرياضة | جريدة الطريق

04/15 13:04

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة في الدوري، حيث يعود المارد الأحمر لمنافسات الدوري الممتاز من جديد بعد غياب بسبب مشاركته الإفريقية.

وضمن الأهلي التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف سيمبا التنزاني.

وينتظر المارد الأحمر مواجهة هامة أمام سموحة، الأربعاء 21 إبريل الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة، المقرر لها الأحد المقبل في المباراة الموجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الزمالك، والاقتراب أكثر من صدارة جدول الترتيب، في رحلة الحفاظ على لقب الدوري للعام السادس على التوالي.

يحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة جمعها من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 3 ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن.

يقع فريق سموحة في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 وتعادل في 12 وخسر مباراة واحدة.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة في الدوري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة

تنطلق مباراة الأهلي ضد سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، يوم الأربعاء 21 إبريل الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد سموحة

تذاع مباراة الأهلي ضد سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري، عبر قناة أون تايم سبورت.

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العديد من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، حيث تأكد غياب كلا من ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، حمدي فتحي جونيور أجاي عن الفترة المقبلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل