المحتوى الرئيسى

سوتون: فرصة صلاح كانت كفيلة بتغيير السيناريو ضد ريال مدريد

04/15 12:51

قال كريس سوتون، مهاجم أستون فيلا السابق، أن الفرصة التي أهدرها محمد صلاح، نجم الريدز، مبكرًا أمام ريال مدريد كانت كفيلة بتغيير المباراة لصالح ليفربول، لكنه افتقر للقناعة بشكل مفاجئ.

فشل ليفربول في تخطب عقبة ريال مدريد في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بعدما خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 وتعادل سلبيًا في الإياب، ليغادر الريدز البطولة في موسم كارثي للفريق.

وفي الدقائق الأولى من عمر المباراة أهدر محمد صلاح فرصة التقدم بالهدف الأول لصالح ليفربول عندما انفرد بكوروتوا وسدد الكرة في منتصف المرمى ولم يجد حارس ريال مدريد أي صعوبة في التصدي للكرة وإنقاذ فرصة هدف محقق.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات كريس سوتون حول توديع الريدز لدوري الأبطال وفرصة صلاح المهدرة، قائلًا:" لا يمكن لأحد القول أن ليفربول لم يحاول فرض نفسه على ريال مدريد منذ البداية، وكان يجب على محمد صلاح تغيير مظهر هذه المواجهة في خلال دقيقتين".

وأضاف:" لقد كان هناك نقص مفاجئ في قناعة صلاح الذي أحرز 28 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم".

وأوضح:" إذا سجل صلاح هذه الفرصة كان سيتغير المزاج تمامًا، وكان من شأنه أن يجعل لاعبي ليفربول في حالة من الضغط الشديد، وفي المقابل سيتعب لاعبو ريال مدريد من تقدمهم الضعيف، كانت تلك هى اللحظة لتغيير المباراة".

وأشار:" رد ريال مدريد على بداية ليفربول القوية للمباراة بمحاولة إبطاء اللعب، واحتفظوا بالكرة جيدة لفترات طويلة".

وأكد:" احتاج ليفربول لهذا الهدف المبكر، مثلما حدث في مباراة العودة الشهيرة أمام برشلونة في 2019 بتسجيل 4 أهداف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل