المحتوى الرئيسى

«وفاة الجد والابن والحفيد» .. تفاصيل انهيار «عقار الدقهلية» وإنقاذ طفلين ومصرع 3 تحت الأنقاض | المصري اليوم

04/15 11:56

تمكنت قوات الحماية المدنية في الدقهلية من إنقاذ طفلين من تحت أنقاض عقار الدقهلية المنهار، بينما انتشلت ثلاث جثث، بينهم طفل، بعد مرور 3 ساعات من البحث عن الضحايا .

مصرع 3 بينهم طفل في انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالدقهلية

العثور على طفل رضيع وسط القمامة في إحدى قرى الدقهلية .. والمفاجأة: «مازال حيًا»

شاب يشعل النيران فى والديه بالدقهلية

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية ، بورود بلاغ لمأمور مركز ميت غمر بانهيار عقار مكون من أرضى و4 أدوار بعزبة شومان بميت غمر أثناء السحور فى الثالثة صباحًا، ووجود وفيات ومصابين تحت الأنقاض .

وانتقل اللواء سيد سلطان نائب مدير الأمن ومأمور مركز ميت غمر وضباط المباحث وقوات الحماية المدنية ومسوولو مركز ومدينة ميت غمر إلى مكان البلاغ.

وتبين أن العقار المنهار موجود في شارع ضيق عرضه 3 أمتار ، ملك السيد محمد حسن، 72 سنة ، ومكون من أرضى و4 طوابق، ومبنى على حوائط حاملة وبدون أساسات وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمنى حول المكان وبدأت قوات الحماية المدنية والإنقاذ بالحفر باستخدام اللوادر الصغيرة لضيق المكان وبدأت الحفر في منتصف المبنى للوصول إلى الضحايا .

وأكد شهود عيان أن العقار المنهار انهار وقت السحور في الساعة الثالثة صباحًا ، وأن سكان العقار هم مالك العقار وابنه وابنته وأطفالهما وأنهم كانوا جميعًا داخل العقار وقت الانهيار ولكن تمكنت ابنته من الخروج بمساعدة الأهالي فور انهيار العقار .

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ ثلاثة أطفال مصابين بجروح واشتباه نزيف بعد استخراجهم أحياء من تحت الأنقاض وهم : محمود حمادة الصاوي 5 سنوات، وآية حمادة الصاوى، 4 سنوات ، وعبد الله حمادة الصاوي ، 3 سنوات، والذى تُوفى بعد استخراجه حيًا بساعة، إثر إصابته بنزيف داخلى بالمخ.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل